رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مجموعة الزمالك.. الترجي يقتنص تعادلًا ثمينًا من مولودية الجزائر بدوري الأبطال

الترجي التونسي
الترجي التونسي

اقتنص فريق الترجي التونسي، تعادلًا ثمينًا من مضيفه مولودية الجزائر، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما على ملعب (5 يوليو) بالجزائر العاصمة، في إطار الجولة الثانية من المجموعة الرابعة لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ورفع الترجي، رصيده إلى أربع نقاط، محافظًا على موقعه في صدارة المجموعة، بينما رفع مولودية الجزائر، رصيده إلى نقطتين، في المركز الثاني، بأفضلية عدد الأهداف المسجلة عن الزمالك، الذي حل في المركز الثالث، في حين جاء تونجيث السنغالي، في المركز الرابع، برصيد نقطة واحدة.

افتتح مولودية الجزائر، التسجيل في الدقيقة 27، عبر بلال بن ساحة، بعد كرة عرضية من عبدالنور بلخير، ليسدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، فشل الحارس فاروق بن مصطفى، في التعامل معها، ليهز النجم الجزائري، شباك فريقه السابق الذي ارتدي قميصه في الموسم الماضي.

لكن الترجي، تمكن من إحراز هدف التعادل في الدقيقة 60، عبر الجزائري عبدالرؤوف بن غيث، من بعد تمريرة من زميله الإيفواري فوسيني كوليبالي.

وجاء المباراة، قوية بين كلا الفريقين، حيث شهدت مجريات اللعب، العديد من الفرص والهجمات المتبادلة.

وكاد الترجي، يفتتح التسجيل مبكرًا، في الدقيقة الرابعة، بعدما أرسل الجزائري إلياس الشتي، كرة عرضية، للإيفواري سيدريك جوبو، الغير مراقب من دفاع المولودية، ليضع الكرة عاليًا فوق العارضة.

وفي الدقيقة 42، تصدى فاروق بن مصطفي حارس الترجي، ومنع هدفًا ثانيًا لمولودية الجزائر، من كرة حرة مباشرة.

وأهدر الغاني خالد عبدالباسط، فرصة التعادل للترجي، من كرة رأسية، لكنه كرته علت العارضة.

وكان الزمالك، قد تعادل أمام مضيفه تونجيث السنغالي، دون أهداف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، ضمن الجولة الثانية من المجموعة ذاتها.