رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

4 خسائر تكبدها الاهلي بعد الهزيمة أمام سيمبا التنزاني

الثلاثاء 23/فبراير/2021 - 08:52 م
الكابتن
أحمد أشرف
طباعة
تعرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للخسارة أمام سيمبا التنزاني بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وفشل الأهلي في الحفاظ على صدارة جدول الترتيب والتي تركها إلى سيمبا الذي رفع رصيده عند 6 نقاط في صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى.

وإلى جانب خسارة الاهلي في مباراة اليوم، هناك عدة خسائر أخرى تكبدها المارد الأحمر عقب سقوطه في فخ الهزيمة أمام الفريق التنزاني.

ونستعرض في التقرير التالي خسائر المارد الأحمر.

الهزيمة الثانية في ولاية موسيماني

للمباراة الثانية يتعرض الأهلي للخسارة تحت قيادة موسيماني بعد أن خسر الفريق أمام بايرن ميونيخ الألماني بهدفين دون رد في نصف نهائي مونديال الأندية.

4 أرقام سلبية 

هناك 4 أرقام سلبية عقب خسارة الاهلي في مباراة اليوم، حيث تعرض الفريق للخسارة الأولى في دوري الأبطال بعد 13 مباراة متتالية بدون هزيمة وتحديدا منذ الخسارة امام النجم الساحلي في تونس بهدف.

كما خسر الأهلي خارج ملعبه لأول مرة في البطولة بعد مرور أكثر من عام ونصف.

الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، مدرب النادي الأهلي، خسر أولى مبارياته مع الأحمر في دوري الأبطال.

الخسارة هي الثانية لموسيماني مع الأهلي منذ توليه المهمة في الموسم الماضي، بعد خسارة بايرن ميونخ الألماني في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

أداء متواضع 

قدم لاعبو الأهلي أسوأ نسخة لهم تحت قيادة بيتسو موسيماني وظهر على اللاعبين تأثرهم الشديد بحرارة الأجواء والطقس وهو ما أثر بالسلب على المخزون البدني للفريق.


فشل موسيماني في إدارة المباريات والتغييرات

فشل بيتسو موسيماني في إدارة مباراة اليوم بالشكل الجيد وحتى جاءت تغييراته في توقيت متأخر للغاية وهذا كان ضمن أسباب هذه النتيجة.
ads
ads