رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد الهزيمة أمام سيمبا.. موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام طلائع الجيش

الاهلى وطلائع الجيش
الاهلى وطلائع الجيش

خسر فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي أمام نظيره سيمبا التنزاني بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال إفريقيا.

وبهذه الهزيمة، يأتي النادي الاهلي ثالثًا في ترتيب المجموعة وبفارق الأهداف عن فيتا كلوب الكونغولي الذي جاء ثانيًا، بينما تصدر سيمبا التنزاني ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط.

 

موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري أمام طلائع الجيش 

يلتقي فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي مع نظيره طلائع الجيش في مباراة مثيرة بالدوري الممتاز ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر.

ويحتضن ستاد الإنتاج الحربي مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري، يوم الأحد المُقبل الموافق 28/2/2021، في تمام السابعة والنصف مساءًا، في لقاء يُنقل حصريًا على قنوات أون تايم سبورتس.

ويدخل الأهلي هذه المباراة وعينه على خطف وصافة جدول ترتيب الدوري، حيث يأتي المارد الأحمر ثالثًا خلف كلا من الزمالك (المتصدر) والمقاصة (الوصيف).

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري بـ29 نقطة، بينما يحل المقاصة ثانيا بـ23 نقطة، ويأتي الأهلي في المركز الثالث بـ21 نقطة.

وتعود بعثة الاهلى قادمة من تنزانيا فى ساعة متاخرة من مساء اليوم، عقب الخساراة من سيمبا فى مباراة الجولة الثانية بدور المجموعات ببطولة دورى ابطال افريقيا، على ان يبدأ الاهلى الاستعداد لمباراة الطلائع عقب حصول اللاعبين على الراحة اللازمة.


ويعود الاهلى للمشاركة فى مسابقة الدورى العام بعد غياب دام 33 يومًا منذ مباراة بيراميدز والتى أقيمت يوم 26 يناير الماضى، قبل سفر الاهلى للمشاركة فى مونديال الأندية بقطر.