رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

«الأرقام تحرج موسيماني».. أحمد ريان أفضل من كل مهاجمي الأهلي

الإثنين 22/فبراير/2021 - 07:29 م
الكابتن
أحمد كمال
طباعة

حقق سيراميكا كليوباترا فوزا سهلا علي غزل المحلة بهدفين دون رد خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

سجل هدفي المباراة، رجب عمران في الدقيقة 49 من أحداث الشوط الثاني، قبل أن يعزز أحمد ياسر ريان تقدم فريقه مسجلا الهدف الثاني في الدقيقة 74.

وكان قد وافق النادي الأهلي علي إعارة أحمد ياسر ريان إلي نادي سيراميكا كليوباترا لنهاية الموسم الجاري، بحجة وجود مهاجمين في النادي الأهلي أكثر كفاءة منه وعلي رأسهم الزامبي الكونجولي والتر بواليا ومروان محسن ومحمد شريف وصلاح محسن.

وحرص "الكابتن" على مقارنة الأرقام التي قدمها أحمد ياسر ريان في الموسم الجاري، مقارنة بزملائه في النادي الأهلي والذين فضل موسيماني الإبقاء عليهم في الفريق علي حسابه.

أحمد ياسر ريان:

نجح أحمد ياسر ريان في الوصول للهدف الخامس له هذا الموسم أمام غزل المحلة، من أصل 13 مباراة لعبها في الموسم الجاري مع الأهلي وسيراميكا كليوباترا.

وشارك أحمد ياسر هذا الموسم في 13 مباراة في مختلف المسابقات، مقسمة بين 10 مباريات في الدوري ومباراتين في دوري أبطال إفريقيا، ومباراة واحدة في كأس مصر.

والتر بواليا:

المهاجم الزامبي الذي تعاقد معه الأهلي قادمًا من الجونة في الانتقالات الشتوية الماضية، لعب في المجمل 14 مباراة، سجل خلالها 4 أهداف، مقسمين بين ثلاثية بقميص الجونة، وهدف واحد مع الأهلي.

وانقسمت مشاركات بواليا في الموسم الجاري بين 10 مباريات في الدوري، و3 مباريات في كأس العالم للأندية، ومباراة واحدة في دوري أبطال إفريقيا.

مروان محسن:

لعب مروان محسن في الموسم الجاري 5 مباريات فقط، بمعدل 105 دقائق، ونسبة مشاركة 7% فقط من مباريات الأهلي بالموسم الجاري، ولم يسجل أي هدف خلال هذه اللقاءات.

وانقسمت المباريات التي شارك بها إلى مباراتين في كأس العالم، ومباراتين في الدوري، ومباراة في دوري أبطال إفريقيا.

صلاح محسن:

شارك صلاح محسن هذا الموسم في 8 مباريات، منها 5 في الدوري ومباراتان في كأس العالم للأندية، ومباراة في دوري أبطال إفريقيا، ولم يسجل أي هدف.

محمد شريف:

شارك محمد شريف هذا الموسم في 14 مباراة، سجل خلالها 4أهداف، منها 9 مباريات في الدوري، و3 لقاءات دوري أبطال إفريقيا، ومباراتان في كأس العالم للأندية.


ads