رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أول تعليق من بيراميدز على نتيجة قرعة دور المجموعات بالكونفيدرالية

بيراميدز
بيراميدز

علق هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، على نتيجة قرعة دور المجموعات من بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، والتي أوقعت بيراميدز في المجموعة الرابعة والتي تضم إلى جانبه أندية الرجاء المغربي ونكانا الزامبي والفائز من مباراة نامونجو التنزاني وأول أغسطس الأنجولي.

 

أوضح المدير الرياضي أن الهدف الأول لبيراميدز في الكونفيدرالية تحقق وهو التأهل لدور المجموعات ضمن الهدف الأكبر والأشمل وهو الوصول للنهائي وتكرار إنجاز النسخة الماضية والتتويج باللقب الغالي والفوز بالكأس.

 

شدد على أن التواجد بدور المجموعات يجب أن تتوقع معه مباريات قوية في ظل وجود أندية كبيرة صاحبة تاريخ في بطولات أفريقيا، وبيراميدز لا ينظر كثيرا لمستوى المجموعات، لأن كل المجموعات الأربع صعبة، ولن تكون هناك مباريات سهلة على أي فريق.

 

أوضح المدير الرياضي أن كل اللقاءات تحمل صعوبة وقوة وخاصة المباريات التي تلعب خارج الأرض ستكون مهمة للغاية ومن الضروري التعامل معها بشكل جيد واستغلال الخبرات الموجودة بالفريق، موضحا أن المجموعة تحتاج للتركيز والعمل الجيد من أجل تحقيق الهدف الأساسي في البطولة.

 

أكد هاني سعيد أن المجموعة يمكن وصفها بالمتوازنة وبيراميدز جاهز لأى منافس، لأن هدفه واضح وهو المنافسة على اللقب القاري، والفريق البطل لا يهتم إلا بنفسه ويركز ويجتهد من أجل تحقيق البطولة.

 

يذكر أن قرعة دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، والتي أجريت اليوم، الإثنين، بمقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، قد أسفرت عن وقوع بيراميدز، في المجموعة الرابعة والتي تضم كلا من الرجاء البيضاوي المغربي ونكانا الزامبي والفائز من مواجهة نامونجو وأول أغسطس الأنجولي.

 

وكان بيراميدز تأهل إلى دور المجموعات للكونفيدرالية، عقب تجاوزه فريق راسينج كلوب أبيدجان الإيفواري، في دور الـ32 الإضافي للبطولة، بالفوز عليه ذهابًا (2-0) و(2-0) إيابًا.

 

ويستهل الفريق السماوي المدجج بالنجوم الدوليين، مبارياته في دوري المجموعات بمواجهة نكانا الزامبي يوم 10 مارس القادم، ثم الفائز من نامونجو وأول أغسطس 17 من الشهر ذاته، في الجولة الثانية.

 

أما الجولة الثالثة: ستكون أمام الرجاء المغربي في الرابع من أبريل المقبل و11 من نفس الشهر، على أن يختتم مشواره بنكانا الزامبي يوم 21 أبريل القادم، والفائز من نامونجو وأول أغسطس يوم 28 أبريل المقبل.