رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فى المباريات المؤجلة بالصعيد وبحرى.. فوز ديروط والقناة.. وتعادل كفرالشيخ وبلدية المحلة

فريق الإعلاميين
فريق الإعلاميين

صعد فريق ديروط للمركز الثالث متساويا مع الألومنيوم برصيد 25 نقطة بالمجموعة الأولى للصعيد بعد العودة من أسوان بثلاث نقاط ثمينة بالفوز على كيما أسوان بثلاثية نظيفة، أحرزها إسلام عبدالراضى وشعبان عبدالحميد وسعيد جمال وذلك فى ختام منافسات الأسبوع الرابع عشر للمجموعة الأولى.

 وفى نفس المجموعة خسر فريق الإعلاميين الذى ينافس من أجل الصعود، نقطتين بعد التعادل مع بترول أسيوط بملعبه بهدف لكل فريق، أحرز للإعلاميين مهدى صبحى وأحرز للبترول محمد عفرتو ليرتفع رصيد الإعلاميين إلى 22 نقطة، ويرتفع رصيد بترول أسيوط إلى 15 نقطة.
 وفى المباراة المؤجلة من الأسبوع الثالث عشر بمجموعة القاهرة، حقق القناه بقيادة محمد صلاح فوزا غاليا على بتروجت فى الدقيقة 85 من المباراة، أحرزه عبوده ممدوح ليرتفع رصيد القناة إلى 18 نقطة ويتجمد رصيد بتروجت بقياده ياسر رجب عند 16 نقطة.
 وفى المباريات المؤجلة من الأسبوع السابع لمجموعة بحرى تعادل كفرالشيخ مع البلديه سلبيا بدون أهداف فى المباراة التى أقيمت بينهما على استاد كفرالشيخ الذى ارتفع رصيده بعد التعادل بقيادة عبدالفتاح عبدالرازق إلى 18 نقطة، فيما ارتفع رصيد البلدية بقيادة رمضان السيد إلى21 وفقد نقطتين فى سباق الصدارة.