رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سموحة يسعى لدخول المربع الذهبى والمصرى يبحث عن المركز الثانى

المصري فاز في أخر
المصري فاز في أخر مبارياته على المقاولون

يشهد استاد برج العرب بالإسكندرية في السابعة والنصف مساء اليوم مواجهة قوية بين سموحة والمصري في الأسبوع الرابع عشر للدوري الممتاز.

سموحة بقيادة أحمد سامي يحتل المركز التاسع برصيد 17 نقطة وله مباراة مؤجلة مع الأهلي من الأسبوع الحادي عشر وبعد انتصارين متتاليين على المقاولون والإسماعيلي عاد الفريق لنغمة التعادلات في آخر مباراتين مع إنبي وطلائع الجيش ثم فاز على دكرنس في دور الـ32 لبطولة كأس مصر والفوز اليوم يرفع رصيد الفريق إلى 20 نقطة ويتساوى مع المصري وسيراميكا كليوباترا.

أحمد سامي اختار 21 لاعبا في قائمة المباراة وهم: الهاني سليمان وعمر صلاح ورجب نبيل وأحمد جمال ومحمد الترهوني وأطهر الطاهر ومحمود البدري ومحمد عبدالمنعم ومحمود حليمو وإسلام جمال وأحمد حمص ومحمد متولي كناريا ومحمد شكري وعلي غزال وأحمد عبد لقادر ومصطفى فتحي ومحمد محسن ليلة وديريك نسيبامبي وعبدالكبير الوادي ورفيق كابو وحسام حسن.

ويغيب عن سموحة كل من محمد نادي وشريف رضا ومحمود عزت.

 

في المقابل يحتل المصري بقيادة على ماهر المركز الرابع برصيد 20 نقطة وله مباراتان مؤجلتان مع سيراميكا كليوباترا وبيراميدز من الأسبوعين التاسع والثالث عشر وحقق الفريق ثلاثة انتصارات في آخر 4 مباريات على وادي دجلة والإنتاج الحربي والمقاولون مقابل تعادل واحد مع البنك الأهلي كما فاز على المنصورة في دور الـ32 لبطولة كأس مصر والفوز اليوم يرفع رصيده إلى 23 نقطة ويصعد للمركز الثاني بفارق الأهداف عن المقاصة.

علي ماهر اختار 28 لاعبا دخلوا المعسكر المغلق وسيتم اختيار 20 منهم في قائمة المباراة وهم: أحمد مسعود وعصام ثروت وأحمد دعدور ومحمد شحاتة وأحمد شديد قناوي وإسلام صلاح وعمرو موسى وأحمد شوشة ومحمد الصالح وعلاء عطا وفريد شوقي ومحمد عبداللطيف جريندو وعمر كمال عبدالواحد وسعيدو سيمبوريه وإيزي إيميكا وأحمد رفعت ومحمد عنتر وحجاج عويس وحسن علي وإسلام عطية ومحمد جابر ومصطفى سلطان وعلي حمدي وزياد فرج وإبراهيم سعيد وأحمد جمعة وأوستن أموتو وكازادي كاسينجو.

يدير المباراة أحمد العدوي ويساعده هاني العراقي ومحمد محمود لطفي ومعهم محمد سيد بكر حكما رابعا ومحمد عباس قابيل وحمادة القلاوي مساعد حكم فيديو.