رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: صفقة إفريقية على رادار أرسنال

الإيفواري أوديلون
الإيفواري أوديلون كوسونو

يرغب نادي أرسنال الإنجليزي في إبرام صفقة إفريقية من صفوف كلوب بروج البلجيكي، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل، بعد نهاية الموسم الحالي 2020-2021.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ميرور» البريطانية، فإن أرسنال يريد التعاقد مع الإيفواري أوديلون كوسونو، لاعب وسط كلوب بروج، في الصيف المقبل.

 

وأفادت الصحيفة، بأن كوسونو يتألق بشكل كبير مع كلوب بروج في الدوري البلجيكي هذا الموسم 2020-2021، لينجح في خطف أنظار مسئولي أرسنال، كذلك اهتمام ناديي ميلان وإنتر ميلان الإيطاليين.

 

وأشارت الصحيفة إلى قيمة صفقة كوسونو، صاحب الـ20 عامًا، التي ستبلغ قيمتها حوالي 8.5 مليون جنيه إسترليني فقط، وهي مناسبة بالنسبة لإدارة أرسنال.

 

وأكدت الصحيفة أن جيرفينيو وإيمانويل إيبوي، نجمي أرسنال السابقين، رشحا مواطنهما كوسونو بقوة لمسئولي الجانرز للتعاقد معه.

 

ويستعد أرسنال لخوض مواجهة قوية أمام مانشستر سيتي على ملعب "الإمارات"، في السادسة والنصف مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 25 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

وستشهد هذه المباراة الكثير من الإثارة والندّية بين الفريقين، في ظل تألق النجم الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، مهاجم أرسنال، الذي يواصل تألقه وتسجيل العديد من الأهداف لفريق.

 

في المقابل، يحتفظ النجم الإنجليزي رحيم سترلينج، مهاجم مانشستر سيتي، برقم مميز في مبارياته الأخيرة ضد أرسنال بالدوري الإنجليزي، إذ سجل 4 أهداف في آخر 5 مباريات جمعت بين الفريقين.

 

وأضاف الحساب الرسمي للدوري الإنجليزي، أن سترلينج نجح في زيارة شباك أرسنال خلال آخر 3 مواجهات بين الفريقين بالبريميرليج.

 

ويتصدر مانشستر سيتي حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 56 نقطة، متفوقًا على مانشستر يونايتد الوصيف بفارق 10 نقاط، بينما يتواجد أرسنال في المركز العاشر برصيد 34 نقطة.