رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طبيب الأهلى يكشف مستجدات إصابة معلول وطاهر ومروان محسن

طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر

أكد الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي بالأهلي، أن علي معلول، ظهير أيسر الفريق، بدأ في التعافي من إصابته بشد في العضلة الخلفية.

وقال أبوعبلة إن «معلول» سينتظم في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي بداية من الخميس المقبل ولمدة ٤٨ ساعة، وينتظم بعدها بشكل طبيعي في تدريبات الفريق الجماعية.

وأكد أبوعبلة أن معلول سيكون جاهزا للمشاركة في  المباريات المقبلة عقب مواجهة سيمبا التنزاني، وذلك بعد انتهاء اللاعب من برنامجه التأهيلي المنفرد في القاهرة.

بينما ينتظم طاهر محمد طاهر، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التدريبات الجماعية للفريق بدءًا من الخميس المقبل.

وأكد رئيس الجهاز الطبي بالأهلي، أنه يتابع الحالة الطبية للاعب طاهر محمد طاهر المتواجد في القاهرة، ويغيب عن مواجهة سيمبا التنزاني؛ بسبب شكواه من شد في العضلة الضامة.

وأوضح أبوعبلة أن طاهر محمد طاهر بات في المرحلة الأخيرة من التعافي من الإصابة، وسيكون جاهزا للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق بداية من الخميس المقبل.

وغاب طاهر عن مباراة الفريق الماضية أمام المريخ السوداني؛ بسبب إصابته بشد في العضلة الضامة.

وفيما يخص مروان محسن مهاجم الفريق فمن المقرر أن ينتظم في التدريبات الجماعية للفريق اليوم  الأحد في إطار الاستعدادات لمواجهة سيمبا التنزاني ضمن الجولة الثانية لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأكد الدكتور أحمد أبوعبلة أن مروان محسن خضع لفحص طبي أكد تحسن حالته وقدرته على المشاركة في مران اليوم.

ولم يستكمل مروان محسن مران الفريق أمس السبت بسبب شكواه من آلام في القدم بسبب كدمة تعرض لها اللاعب.

ويخوض الأهلي مرانه الثاني في الثانية عشرة والنصف بعد ظهر اليوم بتوقيت القاهرة على ملعب جيمخانا في دار السلام بتنزانيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سيمبا التنزاني والمحدد لها الثالثة عصر بعد غد الثلاثاء في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.