رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيراميدز فى مهمة سهلة أمام راسينج الإيفوارى للتأهل لدور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية

فرحة لاعبي بيراميدز
فرحة لاعبي بيراميدز بالفوز في المباراة الأولي

 يستضيف بيراميدز فريق راسينج كلوب الإيفواري في السادسة مساء اليوم باستاد الدفاع الجوي في مباراة العودة بدور الـ32 "مكرر" في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

 

مهمة بيراميدز ستكون سهلة نظرا لفوزه في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين ويكفيه الفوز أو التعادل بأي نتيجة أو الهزيمة بفارق هدف في مباراة اليوم للتأهل لدور المجموعات.

 

الأرجنتيني رودولفو أروا بارينا المدير الفني لبيراميدز طالب لاعبيه بنسيان مباراة الذهاب والتركيز في تحقيق فوز جديد على الفريق الإيفواري لتأكيد جدارة بيراميدز بالصعود لدور المجموعات.

أروا بارينا اختار 18 لاعبا في قائمة المباراة وهم: شريف إكرامي وأحمد الشناوي وأحمد أيمن منصور وعلي جبر ومحمد حمدي وأحمد سامي وأسامة جلال وإيريك تراوري وإسلام عيسى ورمضان صبحي وأحمد توفيق ونبيل عماد دونجا ومحمد فاروق وإبراهيم حسن ومحمود حمادة وإبراهيم عادل ودييجو رولان ومحمود وادي.

 وخرج من القائمة جون أنطوى ودودو الجباس وعبدالله السعيد وأحمد فتحي وأحمد الشيخ وطارق طه والمهدي سليمان وعبدالله بكري.

يدير المباراة طاقم تحكيم سوداني بقيادة صبري محمد فاضل ويساعده أحمد ناجي صباحي والمعز علي محمد والحكم الرابع الصادق محمد.

وسيتم إجراء قرعة دور المجموعات غدا الإثنين ومن المقرر أن يتأهل 15 فريقا إلى مرحلة المجموعات لتنضم إلى نهضة بركان المغربي حامل اللقب الذي تم إعفاؤه من المشاركة في هذا الدور.

 

وسيتم تقسيم الفرق الـ16 إلى أربع مجموعات وستقام مباريات الجولة الأولى في العاشر من مارس القادم ومباريات الجولة الثانية يوم 17 مارس والجولة الثالثة في الرابع من أبريل المقبل والرابعة يوم 11 أبريل والجولة الخامسة يوم 21 من نفس الشهر والجولة السادسة يوم 28 أبريل.