رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

رغم تألقه المبكر.. 3 أزمات قد تعرقل مسيرة مصطفى محمد الناجحة مع جالطه سراي

السبت 20/فبراير/2021 - 10:36 م
الكابتن
أحمد أشرف
طباعة
قدم مصطفى محمد، مهاجم فريق جالطه سراي التركي، بداية أكثر من رائعة في مشواره الاحترافي الأول وذلك بعد أن نجح في التسجيل في 4 مباريات متتالية مع فريقه الجديد وهو ما اثار إعجاب مسئولي ناديه وفاتح تريم المدير الفني للفريق التركي.

وعلى الرغم من البداية الرائعة لمصطفى محمد بتسجيله 4 أهداف في 5 مباريات خاضها مع الفريق، بينهم 4 مباريات شارك فيهم بشكل أساسي إلا ان هناك عدة ازمات قد تعرقل المشوار الناجح للاعب مع الفريق التركي.

ونستعرض الأزمات التي ستواجه مصطفى محمد على النحو الآتي:

صراعه مع أحمد بلال 

التصريحات الجدلية المثارة في وسائل الإعلام من قبل مهاجم الأهلي السابق أحمد بلال ورد مصطفى محمد على هذه التصريحات هو ما قد يعطل اللاعب في مشواره مع الفريق التركي، في حال فقدانه التركيز مع الفريق.


ضغط الجماهير 

سيكون اللاعب مطالبا بتقديم المزيد من قبل جماهير جالطه سراي وكذلك جماهير الزمالك التي تأمل في أن يرد اللاعب على مشككيه وهو ما سيزيد من الضغط على مصطفى محمد.


الصدام مع جماهير فنار بخشه

اصطدم اللاعب مبكرا بجماهير فنار بخشه التركي التي أشاعت أنه قام بالتحرش بفتاة تركية عبر تطبيق "انستجرام"، وهو ما جعل المحترف المصري يرد على طريقته الخاصة بالاحتفال بعد هدفه في شباك قاسم باشا بطريقة ساخرة ضد لاعب الغريم التقليدي وهذا ما قد يشعل المعركة بين اللاعب وجمهور فنار بخشه.
ads