رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مسحة طبية للأهلى.. والفريق يخوض مرانه الأول ظهر اليوم استعدادًا لسيمبا

الأهلي في تنزانيا
الأهلي في تنزانيا

أجرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مسحة طبية صباح اليوم، السبت، داخل مقر إقامتها في دار السلام بتنزانيا استعدادا لمواجهة فريق سيمبا في دوري أبطال إفريقيا.

ووصلت بعثة الأهلي برئاسة محمد الدماطي، عضو مجلس الإدارة، إلى تنزانيا في ساعة متأخرة من مساء أمس، الجمعة، بعد رحلة طيران استغرقت خمس ساعات ونصف الساعة.

ويعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اجتماعا ظهر اليوم السبت مع جهازه المعاون بفندق الإقامة في تنزانيا.

ويشهد الاجتماع مراجعة الوحدات التدريبية والبدنية للفريق على مدار الثلاثة أيام المقبلة التي تشهد تواجد الفريق في تنزانيا.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأول في تنزانيا في الواحدة بعد ظهر اليوم السبت بتوقيت القاهرة، على أحد الملاعب القريبة ويبعد عشر دقائق عن فندق إقامة البعثة بدار السلام في تنزانيا.

وفرض أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي بالأهلي، عددا من التحذيرات والإجراءات الوقائية على بعثة الفريق الأول لكرة القدم لمواجهة فيروس كورونا المنتشر في تنزانيا.

وشدد أبوعبلة على ضرورة اتخاذ كافة التدابير والإجراءات الاحترازية لجميع أفراد البعثة، مع التشديد على ارتداء الكمامات طوال الوقت حتى داخل فندق الإقامة.

كما أكد طبيب الفريق على تعقيم غرف البعثة بالكامل في فندق الإقامة بشكل دوري، إضافة إلى تعقيم معدات وأدوات التدريب بشكل يومي.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سيمبا التنزاني، في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والمحدد لها عصر الثلاثاء المقبل.