رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الموعد الرسمي لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي وسيمبا

يرغب كثير من المتابعين في معرفة الموعد الرسمي لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا، في الجولة الثانية لدور المجموعات للمسابقة، حيث أثار نادي سيمبا التنزاني الجدل حول موعد مباراته أمام النادي الأهلي.

وشهدت الساعات الماضية الكثير من اللغط بخصوص توقيت المباراة، ففي المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، قال حاجي مانارا، مدير الإعلام بالنادي، إن المباراة ستقام في العاشرة مساء بتوقيت تنزانيا.

الموعد الرسمي لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا

أما عن الموعد الرسمي لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا، فستقام المباراة في تمام الثالثة عصر يوم الثلاثاء المقبل بتوقيت القاهرة، والموافق الثالث والعشرين من شهر فبراير الجاري.

ما حدث من لغط بخصوص موعد المباراة، فهو بسبب أن التوقيت التنزاني مختلف عن توقيتهم المحلي تبعًا لتوقيت جرينتش، فالمباراة ستقام في العاشرة مساءً بتوقيت تنزانيا وهو توقيت خاص بهم يطلق عليه التوقيت السواحيلي، ولكن المباراة ستقام في الرابعة عصرًا بتوقيتهم، والثالثة بتوقيت القاهرة.


ويحتل النادي الأهلي صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط، بعد انتصاره على المريخ السوداني في الجولة الأولى بثلاثية نظيفة، ويأتي خلفه سيمبا بنفس الرصيد من النقاط، بعد انتصاره على فيتا كلوب الكونغولي بهدف نظيف.

قائمة الأهلي لمواجهة سيبما


وجاءت قائمة الأهلي لمواجهة سيمبا كالتالي:

‏ محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء في حراسة المرمي

خط الدفاع : أيمن أشرف ومحمود وحيد وأحمد رمضان بيكهام ورامي ‏ربيعة وياسر إبراهيم وسعد سمير وبدر بانون ومحمد هاني

خط الوسط : وحمدي فتحي وأليو ديانج وعمرو السولية وأكرم توفيق ومحمد مجدي أفشة

خط الهجوم : محمود كهربا ومروان محسن ومحمد شريف ‏ ووالتر بواليا ‏وجونيور أجايي.