رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

4 أسباب تدفع أحمد فتحي للرحيل عن بيراميدز

أحمد فتحى
أحمد فتحى

حالة من الغموض تشوب موقف أحمد فتحي من استكمال مسيرته مع فريق بيراميدز، الذي انتقل لصفوفه فى الانتقالات الصيفية الماضية قادما من الأهلي.

وكان قد انتقل أحمد فتحي إلى فريق بيراميدز فى الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من النادي الأهلي بعدما رفض تجديد تعاقده مع فريقه السابق.

أسباب قد تدفع أحمد فتحي للرحيل عن براميدز


وانتشرت العديد من التقارير فى الأيام القليلة الماضية والتي تؤكد رغبة أحمد فتحي فى الرحيل عن بيراميدز، لذلك حرص "الكابتن" على استعراض بعض الأسباب التي قد تدفع أحمد فتحي للرحيل عن الفريق السماوي.

1_ التخبط الإداري الذي يعاني منه فريق بيراميدز


حالة من التخبط الإداري ظهرت واضحة على فريق بيراميدز فى الموسم الجاري بداية من تذبذب نتائج الفريق فى الدوري.

ويحل فريق بيراميدز سابعًا فى ترتيب الدوري المصري برصيد 18 نقطة وهو مركز لا يليق بالفريق السماوي مقارنة بالأسماء التي يضمها الفريق.

تذبذب النتائج وتراجع الفريق فى جدول ترتيب الدوري الممتاز لم تكن الأزمة الوحيدة التي واجهها بيراميدز فى الموسم الجاري، حيث يواجه الفريق أزمة فى حراسة مرمى الفريق بعد التعاقد مع شريف إكرامي حارس مرمى النادي الأهلي السابق، ووضع بند فى تعاقده يتيح له المشاركة بنسبة تفوق الـ80%، مما أثار غضب كل من أحمد الشناوي والمهدي سليمان حارس الفريق، الذي طفت إحدى أزماته على السطح فى الآونة الأخيرة بعد نشره حكمة الحمار على مواقع التواصل الاجتماعي فى تلميح صريح لسوء إدارة المسؤولين فى بيراميدز لفريق الكرة.

2_ الغضب الذي لقاه من جمهور الأهلي


على الرغم من تقديمه أداء رجوليا وبطوليا للدقيقة الأخيرة له داخل جدران الأهلي إلا أن بعض الجماهير الحمراء ما زالت غاضبة من تصرف أحمد فتحي وقرار رحيله عن الاهلي، مع المطالبة بمعاملته فى كفة واحدة مع الذين خرجوا بإرادتهم من القلعة الحمراء أمثال رمضان صبحي وحسام عاشور وشريف إكرامي، هذا الأمر له تأثيره على فتحي خاصة بعدما أفنى أكثر من 12 عامًا فى خدمة الأهلي.

3_أزماته مع المدير الفني لبيراميدز "أروابارينا"


وفي لقطة غير معتادة من لاعب ملتزم من أحمد فتحي، رفض قرار استبداله فى مباراة فريقه أمام البنك الأهلي فى الدوري الممتاز، الأمر الذي سرعان ما نفاه هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، مؤكدًا أن فتحي لاعب كبير ولم يصدر عنه هذا الفعل.

ولكن سرعان ما كشفت مباراة الفريق التالية فى الدوري أمام وادي دجلة حقيقة الخلاف، بعدما قرر أروابارينا عدم الدفع بأحمد فتحي فى مباراة الفريق أمام وادي دجلة، كنوع من الرد على الفعل الذي قام به فتحي أمام البنك الأهلي.

4_ استشعاره بوجود فارق كبير على كل المستويات بين الأهلي وبيراميدز


مواقف بسيطة وكلمات تنضحها المشاعر النبيلة ونظرات تملؤها حسرة القرار كلها خرجت من أحمد فتحي خلال فترة تواجده فى بيراميدز هذا الموسم.

يهمك أيضًا | ترتيب هدافي الدوري المصري

فبداية من دخول غرفة ملابس النادي الأهلي بين شوطي مباراة الأهلي وبيراميدز لتلقي العلاج على يد طبيب الأهلي، مرورًا بتهنئته كهربا بالتتويج ببرونزية كأس العالم للأندية مؤكدًا له أنه افتقد لاعبي الأهلي، نهاية بنظرات الحسرة بعد مشادة مع طاهر محمد طاهر لاعب الأهلي فى مباراة بيراميدز والأهلي الأخيرة، كلها أمور تؤكد أن هناك حالة من الندم على القرار واستشعار الفارق بين الناديين فى أسلوب الإدارة والاهتمام الإعلامي وكذلك المساندة الجماهيرية.