رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الزمالك ضد تونجيت السنغالي فى دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك
موعد مباراة الزمالك ضد تونجيت

يقدم لكم موقع «الكابتن» موعد مباراة الزمالك ضد تونجيت السنغالى فى دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة.

ويقع الزمالك فى المجموعة الرابعة التى تضم الترجى التونسى على قمة المجموعة برصيد ثلاث نقاط، ثم مولودية الجزائر فى المركز الثانى برصيد نقطة، ثم الزمالك فى المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، فيما يقبع تونجيت فى المركز الرابع والأخير بلا رصيد.

ويتطلع الزمالك لتحقيق الفوز على تونجيت، لتعويض جماهيره عن التعادل على استاد القاهرة مع المولودية، وللعودة للمنافسة على حجز إحدى بطاقتى التأهل لدور الثمانية.

موعد مباراة الزمالك ضد تونجيت السنغالي فى دوري أبطال إفريقيا

ويحل الزمالك ضيفا على تونجيت السنغالى فى السادسة من مساء الثلاثاء المقبل، فى الجولة الثانية بدور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك أمام تونجيت بطل السنغال


ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الزمالك وتونجيت السنغالي عبر مجموعة قنوات بي ان سبورتس الرياضية القطرية والتى تنقل المباراة على قناتها المشفرة beIN Sports HD7.

وتطير بعثة الفريق الأول بالزمالك إلى السنغال بعد غد السبت على متن طائرة خاصة، وذلك حتى تتجنب بعثة الفارس الأبيض الإصابة بفيروس كورونا.

ويؤدى الزمالك تدريبه الأخير غدا الجمعة قبل ان يختار البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفنى للزمالك، قائمة الفريق التى تسافر معه إلى السنغال.

يهمك أيضًا |

وحرص باتشيكو على مشاهدة عدة تسجيلات لمباريات تونجيت الأخيرة وخاصة مباراته مع الترجى، للوقوف على عناصر القوة والضعف داخل بطل السنغال.

وعقد باتشيكو جلسه مع محمد أبوجبل وأكد له ثقته المطلقه فيه، بعد الهجوم الذى تعرض له الحارس، من قبل الجماهير، لتراجع مستواه فى المباريات الأخيرة للزمالك.

وطالب باتشيكو الحارس الدولى باستعادة مستواه لأنه يعول عليه كثيرا فى مباريات الزمالك المقبلة.