رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«الكابتن» يكشف أسباب تراجع مستوى محمد أبوجبل مع الزمالك

الكابتن

تراجع مستوى محمد أبوجبل، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بشكل كبير خلال الفترة الماضية، مما أثار العديد من علامات الاستفهام، خاصة أنه كان أحد أهم العناصر بين صفوف الأبيض لفترة طويلة وحجز مكانه في التشكيل الأساسي على حساب جنش ومحمد عواد قبل أن يتراجع أداؤه بشكل كبير في الفترة الأخيرة.

 

مباراة الإسماعيلي

وشهدت مباراة الزمالك أمام الإسماعيلي مساء الأربعاء ضمن منافسات الجولة الـ13 من عمر بطولة الدوري والتي انتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف واحد أخطاء بالجملة من جانب محمد أبوجبل ووضح بشدة غياب التركيز عن اللاعب وتسرعه في كثير من الكرات والقرارات الخاطئة له عند الخروج من المرمى، مما زاد من حدة الانتقادات ضده.

ويُسأل أبوجبل بشكل واضح عن هدف الإسماعيلي والذي جاء عن طريق شكري نجيب، خاصة أن الكرة لم تكن قوية وكان من الممكن أن يتصدى لها الحارس.

 

سبب التراجع

وكشف أبوجبل لبعض زملائه في الفريق عن السبب وراء غياب التركيز عنه خلال الفترة الأخيرة، وأرجع الأمر إلى تصريحات زميله بالفريق محمود عبدالرحيم جنش والتي تحدث فيها بشكل جاف عنه وأكد أن العلاقة بينهما داخل الملعب فقط وأن محمد الشناوي هو الحارس الأفضل في مصر خلال الفترة الحالية.

وشعر أبوجبل بعد تلك التصريحات أن جنش ليس في ظهره، كما يجب الأمر أن يكون، وأنه ينتظر أخطاءه في أي مباراة لكي يشارك ويحصل على فرصته، وهو ما وضعه تحت ضغوطات كبيرة وأثر على تركيزه مع الفريق وجعله في حالة تيقن أن أي خطأ سيجعله يجلس على دكة البدلاء، وهو ما جعله في حالة تحفز وتسرع شديدة خلال المباريات الماضية للفريق وأثر عليه بصورة سلبية.