رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طارق السيد لـ«لاعبي الزمالك»: احدزوا انتفاضة الإسماعيلي

الزمالك
الزمالك

وجه طارق السيد، نجم الزمالك السابق، تحذيرا شديد اللهجة للاعبي الفارس الأبيض قبل موقعة الإسماعيلي، التي تجمع الفريقين، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يحل الإسماعيلي ضيفا ثقيلا على نظيره الزمالك، الليلة، في تمام السابعة والنصف مساء، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة للدوري الممتاز.

وقال السيد في تصريحات تليفزيونية، اليوم، الأربعاء:" على لاعبى الزمالك التعامل مع المباراة بكل حذر وجدية، الإسماعيلي منافس كبير وله تاريخ فهو يمرض ولا يموت".

وأضاف:" الإسماعيلي في المباريات الكبيرة دائما ما يحدث المفاجأة ويحقق مكاسب مضاعفة، أشعر بحزن شديد لما يمر به الفريق من نتائج سيئة جيدا هذا الموسم".

وواصل السيد:" المباراة صعبة للغاية والإسماعيلي فريق كبير حتى وإذا لم يكن في حالته المعتادة، يجب الحساب له جيدًا، ومباراتهما لها حسابات خاصة".

وأكمل نجم القلعة البيضاء السابق:" إذ كان يريد الزمالك التتويج بلقب الدوري هذا الموسم، لابد أن يعلم اللاعبون، أن الفوز وحصد الثلاث نقاط لصالحهم أمر هام للغاية".

وشدد:" لا يوجد مجال لرفاهية فقد نقاط أو التفريط في الوقت، لأن من الوارد أن يكونوا أحد الأسباب في ضياع اللقب من الأبيض، كما حدث في المواسم الماضية".

ويحتل الإسماعيلي، المركز قبل الأخير بجدول ترتيب المسابقة برصيد 8 نقاط، بعدما خاض 11 مباراة، محققا الفوز في مباراة يتيمة، و5 تعادلات ومثلها هزيمة.

أما الزمالك فيتربع على قمة الصدارة بـ26 نقطة، من 8 انتصارات وتعادلين وهزيمة يتيم أمام غزل المحلة، حيث خاض 11 مباراة أيضا، حيث لا يزال يمتلك مواجهة مؤجلة أمام غريمه التقليدي الأهلي، لم يحدد موعدا لها حتى الآن.