رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عواد يطلب الرحيل من الزمالك في جلسة خاصة مع عبدالحليم .. خاص

محمد عواد حارس مرمى
محمد عواد حارس مرمى الزمالك

تسيطر حالة من الغضب الشديد  علي محمد عواد، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال الأيام الماضية، بسبب استبعاده من المباريات.

وعلم "الكابتن" إن عواد عقد جلسة مع عبدالحليم على، مدير الكرة بنادي الزمالك، وطلب الرحيل رسميا عن صفوف الأبيض بسبب تعرضه للظلم في ظل تصنيفه كحارس ثالث بعد وضع محمود عبدالرحيم جنش ، حارس تاني، والمح الحارس بأن الجهاز الفني يجامل جنش لترضيته بعد أزمته مع محمد أبوجبل.

وتجاهل عواد، الحديث مع عمرو عبدالسلام  مدرب حراس المرمى بنادي الزمالك، بسبب تلقي أكثر وعد أنه سيدخل في قائمة  الفريق استعداداً للمشاركة مع الفريق، ولكن بلاجدوي مما أثار غضبه الشديد

وتلقى الحارس العديد من العروض في وقت سابق للرحيل عن صفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية، ولكن اللجنة المؤقتة لإدارة الزمالك، رفضت بسبب ضعف المقابل المادي للعروض. 

ورفضت اللجنة المؤقتة لإدارة الزمالك برئاسة اللواء عماد عبدالعزيز، تلك العروض بسبب ضعف المقابل المادي، حتي لا يحاسب المجلس المؤقت بتهمة إهدار المال العام. 

وحذرت اللجنة المؤقتة بنادي الزمالك محمد عواد من التحدث لوسائل الإعلام حول عدم مشاركته في المباريات السابقة أو أي وسيلة أخرى خارج أسوار النادي.

وكان عواد، قد انضم إلى صفوف الزمالك قادمًا من الإسماعيلي بعقد مدته 5 سنوات، يحصل خلالها من النادي الأبيض على مبلغ 78 مليون و900 ألف جنيه، ، ويستمر عقد الحارس  مع الزمالك بداية من موسم 2020 /2019، وحتى موسم 2024/2023.