رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

معتز البطاوي يعلن سلبية مسحة سيراميكا قبل مواجهة الاتحاد في الدوري

سيراميكا
سيراميكا

أعلن معتز البطاوي، المدير الرياضي لنادي سيراميكا كليوباترا، سلبية مسحة لاعبي الفريق والجهاز الفني والطبي والإداري.

يأتي ذلك، قبل ساعات قليلة على المواجهة التي يستضيف من خلالها سيراميكا نظيره الاتحاد السكندري، في تمام الخامسة مساء غد الأربعاء، على ملعب السويس الجديد، ضمن منافسات الجولة  الرابعة عشرة للدوري المصري الممتاز.

وقال البطاوي إن نادي سيراميكا كليوباترا تلقى نتيجة المسحات لكافة أعضاء الفريق، وجاءت جميعها سلبية، وخلو الفريق من أي إصابات كورونا قبل مواجهة زعيم الثغر.

وأجرى نادي سيراميكا كليوباترا، المسحة الطبية، لكل أفراد منظومة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وفقا لتعليمات اتحاد الكرة المصري الذي يلزم الأندية بضرورة الخضوع لمسحة طبية والكشف عن فيروس كورونا المستجد قبل أي مباراة في الدوري بـ72 ساعة.

وتجدر الإشارة إلى أن سيراميكا، يشارك لأول مرة في تاريخه بين الكبار في دوري الأضواء والشهرة، بعد منافسة شرسة مع بتروجت الموسم المنصرم في القسم الثاني، إلا أن ممثل محافظة السويس تمكن من خطف بطاقة التأهل برصيد 43 نقطة.

كان سيراميكا، واصل نتائجه المميزة مؤخرًا، عقب فوزه على غزل المحلة بهدفين نظيفين، في الجولة الماضية، دفعته لاقتحام المربع الذهبي برصيد 19 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب المسابقة، بعد مرور 12 جولة، محققا الانتصار في 5 مباريات و4 تعادلات و3 هزائم.

ولا يزال يمتلك سيراميكا مباراة مؤجلة مع المصري البورسعيدي تقام يوم 26 فبراير الجاري.