رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صلح الموسم في الزمالك برعاية وزير الشباب والرياضة

أشرف صبحي
أشرف صبحي

سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في فخ التعادل السلبي أمام مولودية الجزائر ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا في مواجهة شهدت إضاعة سيل من الفرص من جانب لاعبي الزمالك.

الزمالك سيطر على مجريات المباراة من البداية للنهاية، لكن الأزمة الأساسية التي واجهت الفريق هي إضاعة الفرص، وهو ما يمثل صداعا في رأس البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق.

واستفاق الزمالك على الصعيد المحلي ونجح في تحقيق الانتصار على الاتحاد السكندري بهدفين دون رد في الجولة الـ12 من عمر بطولة الدوري.

وواجه لاعبو الزمالك انتقادات بالجملة من جانب الجماهير عقب الخسارة من غزل المحلة، خاصة أنها كانت غير متوقعة على الإطلاق وسط فارق الإمكانات بين لاعبي الفريقين.

وتظل الأزمة الكبرى للزمالك في الوقت الحالي هي مشكلة إضاعة الفرص، حيث يقدم الفريق مستويات طيبة في كثير من اللقاءات، لكنه يفشل في النهاية بتحقيق الانتصار، وهو ما كلفه ضياع الكثير من النقاط على مستوى بطولة الدوري.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك عن عقد جلسة صلح بين أشرف قاسم، المشرف العام على فريق الكرة، وعبدالحليم علي، مدير الكرة، لإنهاء الخلاف بينهما.

وأكد المصدر أن الجلسة جاءت برعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، الذي نجح في تصفية الخلافات بشكل نهائي بينهما وفتح صفحة جديدة.

وأضاف أن هذا القرار تأخر كثيرا وكان لابد من عقد جلسة الصلح في وقت مبكر عن ذلك من الأساس.

 الصلح بين أشرف قاسم والعندليب هو الأهم في تاريخ النادي وسيكون له دور مهم على الفريق خلال الفترة المقبلة وعهد جديد بعيدا عن الأزمات التي حدثت خلال الفترة الماضية.