رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الكابتن يكشف سر غضب باتشيكو قبل رحلة السنغال

الزمالك
الزمالك

رفض جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حالة الفوضي خلال رحلة الفريق للسنغال
المقرر لها يوم 20 فبراير الجاري للقاء تونجيت في الجولة الثانية من دور المجموعات للبطولة الأفريقية.

ووافق مجلس الزمالك علي سفر عدد كبير من اللجنة التنفيذية وعدد كبير من الإعلاميين علي نفس الطائرة الخاصة للفريق، وهو ،ما  يسبب فوضي وعدم تركيز  للاعبي الزمالك قبل مباراة تونجيت السنغال.

وعلم" الكابتن" ان باتشيكو  رفض العدد الكبير علي الطائرة الخاصة وطلب من عبدالحليم علي مدير الكرة،  فرض  كردون  علي الفريق وإبعاده  عن  باقي أفراد البعثة ونزوله في فندق خاص بعيدا عن الإعلاميين وأفراد اللجنة التنفيذية، متخوفا من حدوث فوضي وتسيب لدي اللاعبين قد تؤدي لهزيمة الزمالك وخسارة  3 نقاط جديدة بعد خسارته نقطتين أمام المولودية في اول مباراة بالقاهرة.

ونجح مجلس إدارة نادي الزمالك، ممثلا في اللجنتين القضائية والتنفيذية، في توفير طيارة خاصة لنقل الفريق إلى السنغال لمواجهة تونجيت خلال هذه الفترة بسبب جائحة كورونا.

ومن المقرر أن تتوجه بعثة الفريق إلى السنغال يوم 20 من شهر فبراير الجاري عقب مباراة الإسماعيلي في الدوري والمقرر إقامتها يوم 17 من نفس الشهر، على أن يخوض الفريق تدريبين قبل المباراة وستكون العودة للقاهرة عقب المباراة مباشرة.

تجدر الإشارة إلى أنه في حالة الهزيمة أو خسارة نقطتين أخيرتين بالتعادل في السنغال سيصعب من مهمة الزمالك في المجموعة، خاصة أن الفريق سيلعب مباراة أمام الترجي في تونس وأمام المولودية في الجزائر ومن الصعب تعويض نزيف النقاط.