رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

مجاهد: وفد مصري لدعم أبوريدة.. وبدء الاحتفال بالمئوية في أبريل

الإثنين 15/فبراير/2021 - 01:53 م
الكابتن
محمد غبن - رامي رجب
طباعة

تحدث احمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية المعينة لإدارة شئون اتحاد الكرة، مععمرو الجنايني خلال المؤتمر الصحفي عن أزمة الحكام والعديد من الموضوعات الأخرى .

وقال مجاهد:" طبيعي أن هناك أندية تعترض على التحكيم، عند وصولنا لم يكن هناك مستحقات صُرفت للحكام، كانت هناك مستحقات كبيرة للشركة المُنفذة للعمل في مشروع الهدف، منذ سنة و4 أشهر لم تُسدد مستحقاتهم، سددنا جزءا منها يبلغ 30 مليون جنيه.. وعندما جئت للاتحاد لم يكن هناك جنيه، ولم تُسدد الشركة الراعية مستحقات الاتحاد، بشكل عام كان هناك عمل كبير في المرحلة الأولى.. اسم اللجنة الطبيعي هو((لجنة تطبيع)) وهنا في مصر تُسمى لجنة ثلاثية.

وأكمل:" من ضمن العمل الموكل إلينا تحديد موعد الانتخابات، وقدمنا تقريرا بأن الانتخابات لابد ألا تُخالف اللوائح المصرية وقرارات الدولة المصرية، وتفهم فيفا الأمر، ولذلك تم الاتفاق على تسليم الاتحاد لمجلس منتخب نهاية شهر يوليو المقبل .

وأوضح:" عندنا محطة مهمة وهي دعم كامل للمهندس هاني أبوريدة، وسيكون هناك وفد من الاتحاد لدعم أبوريدة في انتخابات المكتب التنفيذي في الرباط شهر مارس المقبل، ولدينا ملف الاحتفال بالمئوية وسيكون في مارس سنعمل عليه.

وأردف:" وسيليها ملف المنتخب الأول ومباراة كينيا، وأيضا معسكر المنتخب الأوليمبي، ثم بعد ذلك في شهر يونيو ستكون هناك محطة مهمة بمباراتي منتخب مصر في تصفيات المونديال".

وأشار إلى أن هناك استعدادات خاصة للمنتخب الأوليمبي للاوليمبياد ثم الانتهاء بالجمعية العمومية لانتخاب مجلس جديد، سنبدأ فعاليات الاحتفال بالمئوية من شهر إبريل، ثم سيستكمل المجلس المقبل الملف، حتى يوم 3 ديسمبر".

وأتم تصريحاته قائلا:" عندنا كتاب 100 كرة مصري وفيلم وثائقي وبعض المباريات ((الاستعراضية)) التي ستُقام وليست الرسمية بحضور نجوم عربية وعالمية وتكريم الرموز المصرية".

ads
ads