رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الكشف عن طبيعة إصابة دانى كارفاخال ومدة غيابه عن ريال مدريد

داني كارفاخال
داني كارفاخال

تلقى نادي ريال مدريد الإسباني صدمة قوية بإصابة نجمه داني كارفاخال، لاعب الفريق، في مباراة فالنسيا بالدوري الإسباني "الليجا"، حيث غادر الملعب لعدم قدرته على السير بشكل جيد على قدميه.

 

وتعرّض كارفاخال للإصابة في أول 10 دقائق من مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا، التي جمعتهما مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري الإسباني "الليجا"، والتي انتهت بفوز الميرنجي بثنائية نظيفة.

 

ووفقًا لما ذكره برنامج «إل تشيرنجيتو» الإسباني الشهير، فإن كارفاخال كان منهارًا بشكل كبير في غرفة تبديل الملابس، ورصدت عدسات الكاميرات اللاعب وهو يبكي أثناء عودته إلى منزله عقب المباراة.

 

وأفاد البرنامج الإسباني، بأن كارفخال يعاني من إصابة عضلية في فخذه اليمنى، وهي نفس الإصابة التي تعرّض لها سابقًا وأبعدته عن الملاعب منذ منتصف يناير الماضي.

 

ومن المتوقع أن يفتقد ريال مدريد خدمات كارفاخال في مواجهة أتالانتا الإيطالي، في ذهاب دور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج"، وكذلك أمام أتلتيكو مدريد في "ديربي مدريد"، المحدد إقامته في شهر مارس المقبل.

 

ويحتل ريال مدريد حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 49 نقطة، خلف جاره أتلتيكو مدريد صاحب الصدارة بفارق 5 نقاط.