رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيمانى يطالب لاعبى الأهلى بالروح القتالية فى بداية المشوار الإفريقى

موسيماني
موسيماني

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي معسكرا مغلقا في أحد الفنادق الكبري بالتجمع الخامس استعدادا لمواجهة المريخ السوداني غدا الثلاثاء ضمن افتتاح أولي مبارياته الإفريقية بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويختار موسيماني قائمة الفريق التي ستدخل المعسكر قبل اللقاء ويغيب الثنائي التونسي علي معلول الظهير الأيسر وصلاح محسن مهاجم الفريق بعد إصابتهما خلال مونديال الأندية الأول بشد في العضلة الخلفية والثاني بشد في الأمامية بينما يستمر غياب رامي ربيعة بسبب العقوبة الفنية وكريم نيدفيد لاستكمال برنامجه التأهيلي.

وعقد المدير الفني جلسة خاصة مع اللاعبين شدد خلالها علي نسيان مونديال الأندية والتركيز فقط في مباراة المريخ السوداني مؤكدا: برونزية العالم أصبحت في التاريخ ودولاب كل لاعب منكم الآن نفتح صفحة جديدة وتحديا جديدا في بطولة إفريقيا.

وأضاف الجنوب إفريقي  للاعبين: من أجل تكرار إنجاز مونديال الأندية علينا التحدي من جديد للمنافسة علي البطولة والحصول عليها لضمان اللعب مع أكبر أندية العالم في البطولة.

وطالب موسيماني من اللاعبين ضرورة اللعب بروح قتالية أمام المريخ السوادني الذي سيخوض اللقاء بقوة من أجل تحقيق أفضل النتائج مع بطل إفريقيا مضيفا: أغلقنا صفحة المونديال وإفريقيا ونبدأ رحلة جديدة للدفاع عن اللقب.