رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رغم انتهاء الميركاتو الشتوي.. الأجانب "صداع" فى رأس الزمالك

فرجاني ساسي وأشرف
فرجاني ساسي وأشرف بن شرقي

لا صوت يعلو فوق صوت مشاكل اللاعبين الأجانب داخل نادى الزمالك، فرغم انتهاء سوق الانتقالات الشتوية في مصر والعالم، إلا أنه لم تنته بعد، أخبار رحيل نجوم الزمالك عن صفوف الفريق.

 

وأصبح اللاعبون الأجانب "صداعا" في رأس إدارة الزمالك، وتتحرك اللجنة المؤقتة لإدارة القلعة البيضاء، في كل الاتجاهات خاصة أنهم يستشعرون الحرج لأن الفريق يواجه خطرا في ظل اقتراب انتهاء عقد فرجاني ساسي مع الفريق وغضب أشرف بن شرقي المستمر من تأخير مستحقاته المادية.

 

وتحاول اللجنة المؤقتة احتواء الشارع الزملكاوي بعد خروج أنباء قوية هزت جدران القلعة البيضاء أن أشرف بن شرقي يدرس الرحيل عن الزمالك في ظل تلقيه عدة عروض من بعض الأندية التركية في الفترة الماضية، وأن اللاعب غاضب بسبب تأخر مسئولي الأبيض في صرف مستحقاته لأكثر من مرة في الموسم الجاري، وهو ما يدفع اللاعب للتفكير في الرحيل حال وصول عرض رسمي، وذلك في الوقت الذي أشارت فيه بعض التقارير إلى أن انقطاع اللاعب عن التدريبات بسبب عدم حصوله على المستحقات المتأخرة وليس للإصابة كما تدعي إدارة الزمالك.

 

ويبقى موقف فرجاني ساسي غامضا داخل النادي خاصة أن عقد اللاعب ينتهي بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي ناد آخر خلال الفترة الجارية، وتسعى إدارة الزمالك لتجديد تعاقد اللاعب في الوقت الذي شهدت فيه المفاوضات خلافا بين الطرفين بسبب المقابل المادي وسط محاولات لإقناع ساسي بالتجديد في ظل تلقي اللاعب عرضا مُغريا مؤخرًا من بيراميدز.

 

كما أن موقف محمد أوناجم وحميد أحداد يحيطه الغموض أيضا، حيث إنه رغم خروج الأول، على سبيل الإعارة لكنه يفكر جديا في عدم العودة خاصة أنه يشعر بالضيق في ظل تولي البرتغالي باتشيكو القيادة الفنية للفريق، واللاعب قد يتم بيعه في نهاية الموسم في ظل استقرار النادي على عودة رزاق سيسيه المعار للاتحاد السكندري.

 

ولم يختلف الأمر كثيرا بالنسبة لـ "أحداد" الذي أصبح قاب قوسين أو أدنى هو الآخر من الرحيل في ظل تراجع مستوى اللاعب وبحث الإدارة عن عرض مناسب لرحيله خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.