رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل جلسة عبدالحفيظ لتحذير كهربا والشحات قبل مواجهة المريخ السوداني

كهربا يصافح ابو تريكة
كهربا يصافح ابو تريكة


وجه سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، إنذارا جديدا، للثنائي محمود عبدالمنعم كهربا وحسين الشحات، علي هامش المران المسائي، الذي يقام حاليا على ملعب مختار التتش، مطالبا منهما بعدم تصدير أزمات ومشاكل جديدة خلال الفترة المقبلة.


وعقد مدير الكرة  جلسة مع اللاعبين في حضور الثنائي  طالبهم فيها بالتركيز التام والابتعاد عن وسائل التواصل ااإجتماعي بكافة أشكالها، خاصة أن الفريق الأحمر مقبل على بداية المشوار الإفريقي، بجانب استعادة الانتصارات المحلية في الدوري.


وكان الثنائي قد تسببا في أزمة شديدة للفريق الأحمر خلال مشاركته في كأس العالم للأندية باختراق الفقاعة الطبية ومصافحة محمد أبوتريكة لاعب الأهلي السابق والجماهير، مما تسبب في إيقافهما وغيابهما عن مواجهة بالميراس البرازيلي.


 وكان لاعبو الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني بالنادي الأهلي، أجروا مسحة طبية- اليوم الأحد- استعدادًا لمواجهة المريخ السوداني المقرر إقامتها بعد غدٍ الثلاثاء، في بداية مشوار الفريق بمرحلة دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.


ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته عصر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة عقب الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون بعد كأس العالم للأندية، والتي حصل خلالها الأهلي على الميدالية البرونزية.


من جانب آخر، حرص بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، على عقد  جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي، الذي أقيم عصر اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة. 


وتحدث موسيماني مع اللاعبين قبل انطلاق المران للحديث عن مباراة المريخ السوداني المقرر إقامتها بعد غدٍ الثلاثاء في الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.


وشدد المدير الفني خلال اجتماعه باللاعبين على ضرورة غلق صفحة كأس العالم للأندية والتركيز فيما هو مقبل من منافسات محلية وإفريقية؛ لمواصلة المسيرة الناجحة للفريق هذا الموسم.