رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيراميدز فى أبيدجان.. ترحيب «دروجبا» وسلبية مسحة البعثة

ممدوح عيد ودروجبا
ممدوح عيد ودروجبا

رحب أسطورة كرة القدم الإيفوارية والهداف التاريخي لمنتخب كوت ديفوار ديديه دروجبا ببعثة فريق نادي بيراميدز المتواجدة حاليا في مدينة أبيدجان العاصمة، استعدادا لخوض مباراة راسينج كلوب أبيدجان في ذهاب دور الـ32 التكميلي من بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

واطمأن الأسطورة الإيفوارية من المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز ورئيس البعثة في كوت ديفوار، على الفريق ورحب ببعثة بيراميدز في كوت ديفوار وما إذا كان الفريق يحتاج لأي شيء خلال وجوده في أبيدجان، وموضحا سعادته البالغة بوجود بعثة بيراميدز في كوت ديفوار، مؤكدا حرصه على متابعة المباراة.

يأتي ذلك في ظل العلاقة الطيبة التي تجمع الأسطورة دروجبا بالمهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز.

وأظهرت المسحة الرسمية التي أجرتها بعثة فريق نادي بيراميدز في كوت ديفوار، سلبية جميع البعثة استعدادا لمواجهة راسينج كلوب أبيدجان في بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وأجرت البعثة مسحتها الرسمية بالأمس في مقر فندق الإقامة بالعاصمة الإيفوارية أبيدجان، وجاءت نتيجتها سلبية بالكامل لجميع أفرادها.

ويحل بيراميدز ضيفا على نظيره نادي راسينج كلوب أبيدجان في السادسة من مساء اليوم الأحد باستاد إيبمبي بالعاصمة الإيفوارية في ذهاب دور الـ32 التكميلي من بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.