رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشكيل بيراميدز المتوقع أمام راسينج في الكونفدرالية الأفريقية

تشكيل بيراميدز المتوقع
تشكيل بيراميدز المتوقع أمام راسينج

 

يقدم لكم "الكابتن"، تشكيل بيراميدز المتوقع أمام راسينج في الكونفدرالية الأفريقية، التي ستُقام على ملعب "الأوليمبي إبيمبي"، في تمام السادسة مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 "مكرر" من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

تشكيل بيراميدز المتوقع أمام راسينج

ومن المتوقع أن يخوض بيراميدز مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: شريف  إكرامي

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور وأحمد سامي وأسامة جلال

خط الوسط: أحمد توفيق ونبيل عماد دونجا ومحمود حمادة وطارق طه

في الهجوم: أيريك تراوري ورمضان صبحي ومحمود وادي

 

ويفتقد بيراميدز، بقيادة المدرب الأرجنتيني رودولفو أروا بارينا، في مباراة اليوم لخدمات عدد من اللاعبين الأساسين، أمثال: دييجو رولان الذي شعر ببعض الآلام وأعراض الإصابة بفيروس كورونا وخضع لمسحة طبية جاءت نتيجتها سلبية، ومع ذلك قرر الجهاز الفني استبعاده من الرحلة، وعبد الله السعيد قائد الفريق لإصابته بتمزق في العضلة الأمامية، وعمر جابر وأحمد فتحي وأحمد الشيخ للإصابة، وأحمد الشناوي المصاب بفيروس كورونا، ومهدي سليمان وعبد الله بكري لأسباب تأديبية.

 

وكانت بعثة بيراميدز قد وصلت أبيدجان، مساء أول أمس، بعد رحلة استغرقت 8 ساعات تخللها ترانزيتت لمدة نصف ساعة بمطار كانو في نيجيريا، وكان في إستقبالها الدكتور وائل بدوى سفير مصر في كوت ديفوار.

 

في المقابل، يرغب فريق راسينج الإيفواري في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم أيضًا، والتأهل للدور التالي من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

جدير بالذكر أن مباراة بيراميدز ضد راسينج الإيفواري في دور الـ32 "مكرر" من الكونفدرالية الأفريقية، يديرها الحكم النيجيري كوادري أديبيمبي.