رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وليد سليمان: الخطيب والشناوى سبب تراجعى عن عدم السفر مع الفريق.. وأتمنى مساندة مروان محسن (فيديو)

الكابتن

أكد وليد سليمان، لاعب الفريق الأول للنادي الأهلي، أنه لم يكن ينوي السفر مع الفريق في مونديال الأندية، حتي لا يشتت تركيز الجهاز الطبي.

وقال وليد سليمان، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي سيف زاهر، برنامج "ملعب أون تايم"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس": لم أكن أنوي السفر مع الأهلي إلي قطر لأن الفريق يرافقه اثنان من الأطباء ففط، وكنت أرغب في البقاء في القاهرة من أجل التأهيل مع الطبيب الموجود هنا.

وتابع: محمد الشناوي، حارس مرمي الفريق، اتصل بي من أجل إقناعي بالسفر مع النادي إلي قطر وأيضا محمود الخطيب رئيس النادي، مشيرا إلى أنه لا مجال للحديث عندما يري رقم محمود الخطيب.

وأشار: أنه فعل كل شىء ممكن من أجل المشاركة ولكنه أخذ بالأسباب حتي في قطر حاول مع الطبيب لكنه أكد له أن الإصابات العضلية خداعة وتختلف عن إصابات العظام.

وأوضح أن جميع اللاعبين المتواجدين في الفريق يلعبون من أجل مصلحة النادي، مشيرا إلى أنه ليس هو وحده يعمل من أجل مصلحة الأهلي.

واختتم: أطالب الجماهير بعدم الضغط علي مروان محسن لأنه يتعرض لضغوط خارج الملعب، وأتمني مساندة ودعم اللاعب، فهو يبذل كل جهد في التدريبات، وأن ما يمر به حاليا يحدث لأي لاعب.