رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك: نطالب بتأجيل مباراة الكأس.. ونتمي مواجهة الأهلي في نهائي إفريقيا (فيديو)

الكابتن

قال عصام سالم، المتحدث باسم نادي الزمالك، إنه تقدم بطلب رسمي إلى اتحاد الكرة بتأجيل مباراة الفريق أمام  حرس الحدود في دور الـ32 لكأس مصر، المقرر لها يوم 20 من الشهر الجاري.

وأضاف عصام سالم، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد موسي، ببرنامج "علي مسئوليتي"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن الزمالك يلعب في دوري أبطال إفريقيا ويمثل مصر ويجب مراعاة جدول مسابقة الدوري الممتاز وعدم تعريضه لأي ضغوط.

وتابع: الزمالك سوف يتعرض لضغط غير عادي في حال إقامة مباراة مسابقة كأس مصر يوم السبت ثم السفر إلى أبيدجان لمواجهة تونجيث في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري الأبطال الأفريقي، والمقرر لها 23 فبراير الجاري.

وأشار: أن الاتحاد الجزائري قام بتأجيل مباراة لفريق مولودية الجزائر ليلعب أمام الزمالك، موضحا أن الفريق مطالب بتحقيق نتيجة جيدة أمام بطل السنغال بعد تعادله مع مولودية الجزائر.

وأوضح: أن الزمالك تلقى ردا شفهيا من مسئولوا اتحاد الكرة برفض طلب القلعة البيضاء بتأجيل مباراة حرس الحدود في دور الـ32 لكأس مصر.

وأختتم: أتمني وصول الأهلي والزمالك إلى نهائي بطولة أبطال إفريقيا للمرة الثانية كما حدث في النسخة الأخيرى من المسابقة الأفريقية.