رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صدمة فى الزمالك من مستوى مروان حمدى

مروان حمدي لاعب الزمالك
مروان حمدي لاعب الزمالك

تلقى جمهور الزمالك صدمة كبيرة بعد المستوى الفنى الضعيف الذى ظهر به الوافد الجديد مراون حمدى الذى لم يظهر أى بصماته مع الفارس الأبيض خلال مباراة مولدية الجزائر، التى انتهت بالتعادل السلبى وفشل فى ترجمة الفرص التى سنحت له إلى أهداف محققة.

فرغم سعى المجلس إلى إبرام صفقة هجومية مميزة بالتعاقد مع حمدي لمدة 4 مواسم ونصف الموسم لتدعيم هجوم الفريق الأبيض بعد رحيل مصطفى محمد إلى نادي جالطة سراي التركي على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف الموسم بداية من يناير الماضى.

وكشف مصدر مقرب من جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق، عن أن المدرب مستاء من المستوي الذي قدمه اللاعب في مباراة الاتحاد السكندري بالدوري، ومباراة مولودية الجزائر في دوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، التي انتهت بالتعادل السلبي.

ووصلت قيمة الصفقة إلى 10 ملايين جنيه مصري، بالإضافة إلى حصول المقاصة على 15% من نسبة إعادة بيع اللاعب أو إعارته مستقبلا لأي فريق.

ويعد حمدي ثاني صفقات الزمالك في الميركاتو الشتوي، بعد ضم أيمن حفني في صفقة انتقال حر حتى نهاية الموسم الحالي.

يذكر أن حمدي من مواليد  15 نوفمبر 1996، وهو يبلغ من العمر حاليا 24 عاما.. وبحسب موقع "ترانسفير ماركت"، فإن حمدي بدأ مسيرته الاحترافية بنادي النصر، الذي ينشط حاليا في دوري الدرجة الثانية، ثم انتقل لمصر للمقاصة في عام 2017.

وعام 2019، رحل حمدي معارا إلى وادي دجلة لمدة موسم واحد، حيث خاض معه 28 مباراة، سجل فيها 6 أهداف، ليعود عقب نهاية الموسم الماضي لصفوف المقاصة.

تألق حمدي مع المقاصة هذا الموسم، حيث خاض معه 7 مباريات بواقع وقت لعب في حدود 444 دقيقة.

استطاع حمدي تسجيل 4 أهداف خلال الموسم الحالي من الدوري المصري، بواقع هدفين في شباك الأهلي والزمالك ومثلهما في الإسماعيلي.

وخاض حمدي 24 مباراة خلال مسيرته مع مصر للمقاصة، سجل فيها 6 أهداف.. كما لعب حمدي في كأس مصر 5 مباريات، لكنه لم يحرز أي أهداف، في حين خاض مع منتخب مصر مباراتين دون أن يزور الشباك أيضا.