رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد تأكد غيابه لمدة أسبوعين.. تعرف على المباريات التي يغيب عنها معلول مع الأهلي

علي معلول
علي معلول

كشف طبيب الأهلي أحمد أبوعبلة في تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي، عن أن معلول سيغيب عن المشاركة في المباريات لمدة تقترب من أسبوعين، بسبب إصابته في العضلة الخلفية.

وتأكد بشكل رسمي غياب التونسي علي معلول عن المشاركة مع الأهلي ضد المريخ السوداني، في المباراة التي من المقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل، بسبب إصابة العضلة الخلفية التي تعرض لها أمام بايرن ميونخ في نصف نهائي كأس العالم للأندية وأبعدته عن المشاركة في مباراة تحديد المركز الثالث أمام بالميراس البرازيلي.

1- الأهلي ضد المريخ السوداني في افتتاح دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا:

وتبدأ رحلة غياب علي معلول عن النادي الأهلي بداية من مباراته الافتتاحية في رحلة الدفاع عن دوري أبطال أفريقيا أمام المريخ السوداني.

يذكر أن القرعة أوقعت النادي الأهلي في مجموعة تضم كلا من (المريخ السوداني - سيمبا التنزاني - فيتا كلوب الكونغولي)

 

2- الأهلي ضد النصر في دور الـ32 من كأس مصر:

ومن الدفاع عن دوري الأبطال إلى الدفاع عن لقبه في كأس مصر من خلال مواجهة فريق النصر ضمن مباريات دور الـ32 في لقاء سيقام 19 من الشهر الجاري، ويستمر غياب معلول في هذه المباراة.

 

3- الأهلي ضد سيمبا التنزاني ضمن منافسات الجولة الثانية من مجموعات الأبطال:

اللقاء الثالث الذي سيغب عنه معلول مع الأهلي وهو لقاء سيمبا التنزاني في المرحلة الثانية من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، عندما يحل المارد الأحمر ضيفا على سيمبا التنزاني في 23 فبراير الجاري.

 

4- المشاركة في التدريبات استعدادا للطلائع:

قد تكون مباراة طلائع الجيش في الدوري هي أولى مباريات معلول للمشاركة في المباريات مع الأهلي في لقاء سيقام في 28 من الشهر الحالي ضمن منافسات الجولة الـ14 من بطولة الدوري المصري الممتاز.