رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة برشلونة ضد ألافيس في الدوري الإسباني والتشكيل المتوقع

موعد مباراة برشلونة
موعد مباراة برشلونة ضد ديبورتيفو ألافيس

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة برشلونة ضد ألافيس في الدوري الإسباني والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة للقاء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 23 من الليجا، خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة برشلونة ضد ديبورتيفو ألافيس

ومن المقرر أن تُقام مباراة برشلونة ضد ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني على ملعب "كامب نو"، في تمام العاشرة مساء اليوم السبت.

 

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد ديبورتيفو ألافيس

وستُذاع مباراة برشلونة ضد ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني على قناة beIN SPORT HD 3

 

ويسعى برشلونة، بقيادة المدرب الهولندي رونالد كومان، لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل خطف وصافة الدوري الإسباني من غريمه ريال مدريد مجددًا، وتقليص الفارق مع أتلتيكو مدريد المتصدر، في محاولة للتتويج بلقب الليجا هذا الموسم 2020-2021.

 

تشكيل برشلونة المتوقع أمام ديبورتيفو ألافيس

ومن المتوقع أن يخوض برشلونة مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن

خط الدفاع: جوردي ألبا، كليمونت لينجليت، صامويل أومتيتي، أوسكار مينجويزا

خط الوسط: فرينكي دي يونج، سيرجيو بوسكيتس، بيدري

في الهجوم: عثمان ديمبيلي، ليونيل ميسي، ترينكاو

 

في المقابل، يرغب فريق ديبورتيفو ألافيس في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإسباني "الليجا"، والهروب من منطقة الهبوط لدوري الدرجة الأولى.

 

ويحتل برشلونة حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 43 نقطة، خلف غريمه ريال مدريد صاحب الوصافة بفارق 3 نقاط فقط، بينما يتواجد ديبورتيفو ألافيس في المركز السادس عشر برصيد 22 نقطة.