رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول
موعد مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 24 من البريميرليج، خلف الأبواب المغلقة بدون حضور جماهيري، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي

ومن المقرر أن تُقام مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي على ملعب "ووكرز"، في الثانية والنصف عصر اليوم السبت.

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد ليستر سيتي

وستُذاع مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز على قناة beIN Sports HD 2

 

ويسعى نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول، لقيادة الفريق لاستعادة نغمة الانتصارات وإيقاف نزيف النقاط، من أجل خطف صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، في محاولة للتتويج بلقب البريميرليج هذا الموسم 2020-2021، للمرة الثانية على التوالي.

 

ويخوض ليفربول، بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، هذا اللقاء وسط معنويات منخفضة للغاية، حيث لم يفز الفريق في آخر جولتين بالبريميرليج، بعد الهزيمة أمام برايتون بهدف نظيف، ومانشستر سيتي بنتيجة 1-4.

 

في المقابل، يرغب فريق ليستر سيتي في تحقيق نتيجة إيجابية بالمباراة وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل الحفاظ على موقعه في المربع الذهبي بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ويحتل ليفربول حاليًا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 40 نقطة، خلف ليستر سيتي صاحب المركز الثالث بفارق ثلاث نقاط فقط.