رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"جنش" يكشف لـ"الكابتن" كواليس أزمته مع "أبوجبل".. ودور شيكابالا لحسم الأمر

الكابتن

أكد محمود عبدالرحيم "جنش" حارس مرمى نادي الزمالك، أنه لا توجد مشكلة بينه وبين محمد أبوجبل الحارس الأساسي للمارد الأبيض، كما يتردد في وسائل الإعلام خلال الفترة الأخيرة، مشيرا إلى أنه تم تفسيره كلامه بصورة خاطئة عندما صرح بأن الشناوي هو أفضل حارس في مصر.

 

وأبدى جنش خلال تصريحات خاصة لـ"الكابتن"، دهشته واستغرابه من الأنباء التي ترددت عن تشاجره مع أبوجبل الذى يتمتع بعلاقة طيبة معه جدا، لافتا إلى أنه بمثابة أخ أصغر له وكل الأمر أنه تم تفسير الأمر بصورة خاطئة وتم توضيحه له وشرح كل الأمور في جلسة مع أشرف قاسم المشرف العام على الكرة لوضع النقاط فوق الحروف وانتهاء الأمر.

 

وكشف الحارس الدولي عن أن محمود عبدالرازق شيكابالا، نجح في احتواء الأزمة بين ثنائي حراس المرمى بجلسة ودية بينهما خلال اليومين الماضيين، انتهت باعتذار جنش عن تصريحاته ضد أبوجبل، مؤكدًا له أنه لم يقصد الإساءة له أو التقليل منه، وأن التصريحات وضعت في غير موضعها.

 

ويستضيف الزمالك فريق مولودية الجزائر في التاسعة مساء غد الجمعة على استاد القاهرة الدولي بالجولة الأولى من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

 

يذكر أن "جنش" وضع اسمه ضمن قائمة كبار الحراس بعد أن انضم إلى الزمالك، قادما من نادي الأوليمبي موسم 2011/2010 وبالتحديد في فترة الانتقالات الشتوية، وأصبح الحارس البديل للحارس الدولي عبدالواحد السيد، ثم بديلا للدولي أحمد الشناوي وكان أول ظهور رسمي له بقميص الزمالك أمام الإنتاج الحربي في آخر جولة من الدوري الممتاز موسم 2011/ 2010.