رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب بيراميدز: الأهلى فريق متكامل.. وقادر على تحقيق نتيجة إيجابية أمام الفريق البرازيلى (فيديو)

الكابتن

تحدث رودولفو أروابارينا، المدير الفني الفني لنادي بيراميدز، عن مشاركة النادي الأهلي في كأس العالم للأندية، المقامة في قطر، والمستوي الفني خلال البطولة.

وقال أروابارينا، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد حسام ميدو، ببرنامج "أوضة اللبس"، المذاع علي قناة "النهار"، إن النادي الأهلي قدم حتي الآن مباريات جيدة خلال بطولة العالم للأندية، ونجح في الوصول للمربع الذهبي ليحقق ميدالية.

وتابع: طريقة النادي الأهلي أمام بايرن ميونخ الألماني اتسمت بالتنظيم ولكن الإمكانيات الكبيرة حسم المباراة لصالح البايرن.

وأضاف: كان هناك بعض التوتر والقلق علي لاعبي الأهلي خلال مواجهة بايرن ميونخ أفضل فريق في العالم، ولكن الأهلي نجح في الصمود أمامه، مشيرا  إلى أن البايرن سحق أكبر أندية العالم وعلي رأسها برشلونة الإسباني.

وأشار إلى أن فريق بالميراس البرازيلي، الذي سيواجه الأهلي من الفرق المميزة علي المستوي الفني، ولكني لا أعلم مستواه البدني، موضحا أن الأهلي لو تحلي بالجرأة الهجومية سينجح في مباغته الفريق البرازيلي بتسجيل الأهداف.

واختتم: الأهلي من الفرق المتكاملة علي المستوي الدفاعي والهجومي، والانضباط يساعده علي الدفاع المنظم وأيضا علي الهجوم، وأعتقد أن الفريق البرازيلي سيحظر النادي الأهلي.

ويلتقي الأهلي نظيره بالميراس البرازيلي في الخامسة مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، في كأس العالم للأندية علي استاد المدينة التعليمية.