رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

الأهلي يواجه بالميراس وأفضل مشجعين في العالم.. مشجع لبطل البرازيل بأعين الأم

الأربعاء 10/فبراير/2021 - 08:23 م
نيكولاس وسيلفيا
نيكولاس وسيلفيا
إسماعيل مطر
طباعة
يستعد النادي الأهلي لمواجهة بالميراس البرازيلي ، غدًا الخميس، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، لبطولة كأس العالم للأندية.

مباراة ستكون قوية للغاية بين الفريق الأفضل في القارة الأفريقية، والفريق الأفضل في أمريكا الجنوبية، للظفر ببرونزية العالم.

أيضًا الفريقان معروفان بشعبيتهما الجماهيرية الكبيرة، وفي بالميراس، هناك مشجعون مجانين بعشق هذا النادي البرازيلي، وهناك سيلفيا جريكو التي ورثت حبها لبالميراس لنجلها الكفيف، وأصبحا أفضل مشجعين في العالم بحسب " الفيفا".

سيلفيا جريكو هي مشجعة لـ بالميراس، حملت نيكولاس منذ أكثر من 14 عامًا، ولكنه وُلد بشكل مبكر بعد 5 أشهر فقط من الحمل، ليولد بدون شبكية العين، ليفقد معها النظر منذ أول أيام حياته وحتى نهايتها.

نيكولاس وجد متعته في مشاهدة كرة القدم، نعم مشاهدتها وإن كان لا يرى، أحب بالميراس كوالدته بعد أن أخبره نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي أنه كان يشجع هذا الفريق منذ الصغر، ليبدأ حب نيكولاس لبالميراس، ويحرص على الذهاب للاستاد لمشاهدة كل مباريات بالميراس.

زاد حب نيكولاس، كانت سيلفيا تصف له كل ما يحدث في المباراة، وقالت إن نجلها أخبرها بأنه يشعر بأنه يرى كل شيء في المباراة.. اصطحبت والدته زملاء نيكولاس وأصبحت تصف لهم جميعًا أحداث المباراة.

قصة سيلفيا ونيكولاس ألهمت الجميع، واختارهما فيفا كأفضل مشجعين لعام 2019، وما زال الثنائي يحضران كل مباريات بالميراس، وسيحضران أيضًا مباراته أمام النادي الأهلي، غدًا في مونديال الأندية.

الكلمات المفتاحية

ads