رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل جلسة موسيمانى مع لاعبى الأهلى لحثهم على الفوز بالبرونزية

موسيماني
موسيماني

أغلق الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، ملف مباراة بايرن ميونيخ الألماني بعد الخسارة بهدفين دون رد، والاستعداد لمواجهة بالميراس البرازيلي، غدًا الخميس، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع لمونديال الأندية بالدوحة.

وعقد المدير الفني للفريق جلسة مع الجهاز المعاون له من أجل دراسة المنافس البرازيلي بعد مشاهدة مباراته الأولى في البطولة أو في مبارياته المحلية.

وعقد جلسة مع جهاز التحليل موسي ماتالابا ويوشا مالدويا لتجهيز الفيديوهات الخاصة بالفريق البرازيلي لتحديد مواطن القوة والضعف وتجهيز خطته للمواجهة المرتقبة.

وكشف مصدر مسئول أن موسيماني طلب من اللاعبين نسيان مباراة بايرن ميونيخ الألماني بالسلبيات والإيجابيات؛ لأن مواجهة بالميراس البرازيلي ليست سهلة بل مباراة لا تقل صعوبة عن مواجهة بطل العالم، خاصة أن الفريق يرغب في الحصول على ميدالية المركز الثالث وتحقيق إنجاز جيل مانويل جوزيه، المدير الفني السابق.

وشدد المدير الفني علي اللاعبين بضرورة اللعب بروح معنوية مرتفعة أننا أبطال أفريقيا ولا نخشي الفرق الكبرى وأن مستوانا أمام بايرن ميونيخ جيد لولا بعض الأخطاء الفردية من الجميع باستثناء أيمن أشرف ومحمد الشناوي واللذين أديا بروح عالية وكانا يلعبان بقلب دون رهبة من البافاري.

كانت بعثة الفريق الأول بالنادي الأهلي خضعت لمسحة طبية، اليوم الأربعاء، داخل مقر الإقامة بالعاصمة القطرية وتأتي المسحة استعدادا لمواجهة بالميراس البرازيلي، غدًا الخميس.