رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

القنوات المفتوحة الناقلة مباراة الأهلي غدًا أمام بالميراس في مونديال الأندية

القنوات المفتوحة
القنوات المفتوحة الناقلة مباراة الأهلي

يقدم لكم "الكابتن"، القنوات المفتوحة الناقلة مباراة الأهلي غدًا أمام بالميراس في مونديال الأندية ٢٠٢١، في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع بالمسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره بالميراس، على ملعب "المدينة التعليمية"، في تمام الخامسة مساء غد الخميس، في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية.

 

القنوات المفتوحة الناقلة مباراة الأهلي أمام بالميراس

وكانت شبكة قنوات "بى إن سبورتس" قد أعلنت إذاعة مباراة الأهلي ضد بالميراس على القناة المفتوحة، إلى جانب القناة الأولى HD. على قناة beIN Sports HD 1، كذلك سيتم إذاعة اللقاء على قناة الكاس القطرية.

 

تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة  beIN sports HD:

التردد: 12765 أو 11054

معدل الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 4/3

 

تردد قناة الكاس 3 – Alkas HD 3:

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11919

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 4/3

 

في حين يستعد فريق بايرن ميونخ الألماني لمواجهة نظيره تيجريس أونال المكسيكي "بطل الكونكاكاف"، في تمام الثامنة مساء غدًا الخميس، في نهائي كأس العالم للأندية، وتحديد هوية الفائز باللقب هذا الموسم.

 

وتُقام بطولة كأس العالم للأندية في قطر، خلال الفترة من 4 فبراير حتى 11 فبراير، وذلك على استاد المدينة التعليمية، وأحمد بن علي، وكانت اللجنة المنظمة للبطولة قد حددت نسبة حضور جماهيري في المباريات بنسبة 30% من سعة الملاعب التي تستضيف البطولة في نسختها الحالية.