رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عاجل.. بالميراس لـ«الكابتن»: نحترم الأهلي أعرق الفرق الأفريقية.. لديهم مجموعة كبيرة من اللاعبين الرائعين

النادي الأهلي
النادي الأهلي

أكد لوان دي سوزا، المتحدث الإعلامي لنادي بالميراس البرازيلي، أن النادي الأهلي كبير على حد وصفه، وأنه أعرق الفرق الأفريقية ويتطلعون للمباراة التي ستجمعهما به في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في مونديال الأندية.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره بالميراس البرازيلي، يوم الخميس المقبل، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع لبطولة كأس العالم للأندية.

وقال دي سوزا في تصريحات خاصة لـ«الكابتن»: "بكل تأكيد كان هدفنا هو الوصول لنهائي البطولة، ولكننا الآن نركز على القتال لتحقيق المركز الثالث في مونديال الأندية".

وأضاف: "يحظى بالميراس باحترام كبير لمواجهة أحد أكثر الفرق عراقة في أفريقيا، نعلم أن النادي الأهلي هو أساس المنتخب المصري، وأنه كان هناك كثير من التخطيط للفوز بالنسخة الأخيرة لبطولة دوري أبطال أفريقيا وبالفعل نجحوا في الفوز بها عن جدارة واستحقاق".

وتابع: "الأهلي مثل بالميراس هنا في البرازيل، هو أكبر ناد وأكثر الفرق تتويجًا بالبطولات، ولديه العديد من اللاعبين المتميزين، لن أقول إن هذا اللاعب أفضل من ذاك، لأن الأهلي يمتلك مجموعة كبيرة من اللاعبين الرائعين، إنه فريق جيد للغاية، ويلعبون بشكل جماعي ممتاز".

وعن مباراة الأهلي أمام بايرن ميونخ، قال دي سوزا: "الأهلي لديه مجموعة رائعة من اللاعبين كما ذكرت، مباراتهم أمام البايرن أظهرت ذلك حقًا، كانوا ندًا قويًا لبايرن ميونخ أقوى فريق في العالم.

وخسر النادي الأهلي أمام بايرن ميونخ بهدفين نظيفين، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.