رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

السويس يواجه الزرقا اليوم.. وتعديل مواعيد مباريات المجموعة الثانية بسبب كأس مصر

فريق منتخب السويس
فريق منتخب السويس

يستضيف منتخب السويس فريق الزرقا في الثانية والنصف عصر اليوم باستاد السويس في ختام الأسبوع الثاني عشر للمجموعة الثانية بدوري القسم الثاني.

المباراة مهمة للفريقين خاصة السويس الذي يسعى للفوز والوصول للنقطة 20 وتقليص الفارق مع بورتو السويس المتصدر إلى ثلاث نقاط والمباراة هى الأولى لفريق السويس مع مدربه أيمن المزين الذي تولي المسؤلية خلفا لأشرف خضر.

في المقابل يسعى الزرقا بقيادة طارق الصاوي لتحقيق نتيجة إيجابية تبقيه بعيدا عن المراكز الثلاثة الأخيرة التي يهبط أصحابها للقسم الثالث.

 

من ناحية أخري قررت لجنة مسابقات القسم الثاني تعديل مواعيد بعض مباريات المجموعة الثانية في  الدورى وذلك للفرق المشاركة في دور الـ32 لبطولة كأس مصر من منطلق مبدأ تكافؤ الفرص بين فرق الدورى.

 

وقررت اللجنة إقامة مباريات كوكاكولا مع طنطا والنجوم مع السكة الحديد والقناة مع بتروجت أيام 18 و19 و22 فبراير الجاري بدلا من الجمعة 12 فبراير وإقامة مباريات الجمهورية شبين مع طنطا ومنتخب السويس مع  النصر والمريخ مع القناة، والترسانة مع النجوم والسكة الحديد مع كوكاكولا وبتروجت مع بورتو السويس يومي 23، 26 فبراير الجاري بدلا من الجمعة 19 فبراير.

 

كما قررت اللجنة إقامة مباريات طنطا مع السكة الحديد وكوكاكولا مع الترسانة والنصر مع إف سي  زد و النجوم مع بتروجت والقناة مع منتخب السويس والمريخ مع بورتو السويس، يومي 27 فبراير الجاري و2 مارس المقبل بدلا من الجمعة 26 فبراير.