رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

موعد مباراة الأهلى القادمة أمام بالميراس لتحديد المركز الثالث بمنديال الأندية

الإثنين 08/فبراير/2021 - 09:55 م
موعد مباراة الاهلى
موعد مباراة الاهلى القادمة أمام الميراس فى مونديال الأندية
محمد خليفه
طباعة
يقدم لكم موقع «الكابتن» موعد مباراة الأهلى القادمة أمام بالميراس البرازيلى لتحديد المركزين الثالث والرابع بمونديال الأندية الذى تحضتنه العاصمة القطرية الدوحة.

ويسعى الأهلى لتحقيق الفوز على بالميراس لتحقيق المركز الثالث للمرة الثانية فى تاريخ مشاركاته الستة بمونديال الأندية.

وخسر الأهلى من بايرن ميونخ الالمانى فى نصف نهائى المونديال بهدفين نظيفين أخرزهما ليفاندوفسكى، فيما خسر بالميراس الذى شارك فى البطولة من الدور نصف النهائى مباشرا بهدف نظيف من تيجريس أونال المكسيكى بهدف نظيف.

موعد مباراة الأهلى القادمة أمام بالميراس لتحديد المركز الثالث بمنديال الأندية


ويلتقى الأهلى مع بالميراس البرازيلى فى مباراة تحديد المركز الثالث، فى الخامسة من مساء يوم الخميس المقبل بتوقيت القاهرة، وقبل ثلاثة ساعات من المباراة النهائية التى يلتقى فيها بايرن ميونخ الالمانى مع تيجريس أونال.

وبمشاركة الأهلى فى مباراة بالميراس يكون المارد الأحمر قد عادل رقم أوكلاند سيتى بطل نيوزيلاندا فى الرقم الخاص بأكثر الفرق مشاركة بالمونديال برصيد 15 مباراة.

وحقق الأهلى الفوز فى مباراته الأولى بالمونديال أمام الدحيل القطرى بهدف نظيف فى ربع النهائى سجله حسين الشحات، قبل أن يخسر فى نصف النهائى أمام بطل أوروبا بثنائية نظيفها سجلها مهاجم البفاري ليفاندوفسكى.

كان المارد الأحمر قد بدء المباراة بتشكيل مكون من : محمد النشاوي فى حراسة المرمي، ودفاع كلاً من محمد هاني وبدر بانون وايمن اشرف وعلى معلول، وفى خط الوسط كلاً من حسين الشحات وعمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة وفى الهجوم محمود كهربا وطاهر محمد طاهر.

يهمك أيضًا |

ads