رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل جلسة موسيمانى مع لاعبى الأهلى استعدادًا لمواجهة بايرن ميونخ

موسيماني
موسيماني

يخوض الفريق الأول بالنادي الأهلي مرانه الأخير علي ملعب جامعة قطر مساء اليوم الأحد استعدادا لمواجهة بايرن ميونخ غدا في نصف نهائي كأس العالم للأندية في الدوحة.

وعقد بيتسو موسيماني المدير الفني جلسة خاصة مع اللاعبين بعد مشاهدة آخر مباراة لبطل أوروبا أمام هيرتا برلين ضمن منافسات الجولة الـ 20 من مسابقة الدوري الألماني من أجل تحديد طريقته وخطة مواجهة بطل ألمانيا في اللقاء.

وأكد المدير الفني أن بايرن ميونخ يحتاج من الأهلي اللعب بروح قتالية ورجولة في الملعب وتنفيذ التعليمات خاصة أن المباراة ستكون في أرض الملعب ولا بد من اللعب دون خوف لأن الأهلي بطل إفريقيا ونجح في إقصاء فريق الدولة المستضيفة.

وأشار الجنوب إفريقي في المحاضرة: نحن نبحث عن السير عكس التوقعات والإثبات للعالم أن البايرن الذي هزم برشلونة  أفضل  فريق في العالم عجز في فك طلاسم بطل إفريقيا وأن هناك لاعبين في القارة السمراء لا يقل مستوي عن نجوم أوروبا.

وطالب موسيماني اللاعبين الابتعاد عن الشد العصبي والنفسي قبل اللقاء وعدم الانشغال بنتيجة مباراة برشلونة لأن مجرد التركيز سوف يجعلنا صيدا سهلا لبطل ألمانيا.

وكشف مصدر مسئول عن أن المدير الفني عرض خلال المحاضرة الفنية بعض اللقطات لأخطاء اللاعبين في مباراة الدحيل وغياب التركيز في الشوط الثاني مؤكدا أن الانشغال بالتقدم وكل لاعب بدأ يركز في اللعب أمام بايرن ميونخ وهو ما أثر بالسلب علي مستوي الفريق وأن تكرار تلك الأمور قد يدفعنا للخسارة أمام فريق متكامل دفاعيا وهجوميا.