رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الأهلى ضد بايرن ميونيخ فى نصف نهائى كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلى
موعد مباراة الأهلى ضد بايرن ميونيخ

يرغب كثير من المتابعين في معرفة موعد مباراة الأهلى ضد بايرن ميونيخ فى نصف نهائى كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة، بعد أن تأهل المارد الأحمر لهذا الدور للمرة الثالثة في تاريخه.

ونجح النادي الأهلي في التأهل لنصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، بفوزه على نظيره الدحيل القطري بهدف نظيف أحرزه حسين الشحات، في المباراة التي جمعتهما- أمس الخميس- على ملعب المدينة التعليمية بقطر، في دور ربع النهائي للمسابقة.

وكانت قرعة كأس العالم للأندية قد وضعت بايرن ميونيخ حامل لقب دوري أبطال أوروبا في مواجهة الفائز من المباراة السالف ذكرها، ليضرب الفريق البافاري موعدًا مع النادي الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلى ضد بايرن ميونيخ فى نصف نهائى كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة

أما عن موعد مباراة الأهلى ضد بايرن ميونيخ فى نصف نهائى كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة، فتقام المباراة يوم الإثنين المقبل الموافق الثامن من شهر فبراير الجاري، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، على أن تنقل قناة beIN Sports HD 1 وقنوات الكأس القطرية تلك المباراة.

ولم يتم تحديد ما إذا كانت القناة المفتوحة لـ beIN Sports  تلك المباراة أم لا، في انتظار التأكيد من الشبكة.

وتطير بعثة بايرن ميونيخ لقطر، مساء اليوم الجمعة، عقب مباراتهم أمام هيرتا برلين التي تقام في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، في الجولة العشرين لبطولة الدوري الألماني.

يهمك أيضًا |