رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أيمن أشرف: حققنا المطلوب أمام الدحيل.. والتحضير للبايرن سيكون مختلفًا

الاهلى و الدحيل
الاهلى و الدحيل


أيمن أشرف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكد سعادته بالفوز اليوم على الدحيل في افتتاحية مشوار الفريق بكأس العالم للأندية والتأهل للدور نصف النهائي في البطولة.

وقال عقب المباراة: «الحمد لله قدمنا مستوى متميزًا في مباراة اليوم، ونجحنا في التعامل مع المباراة والمنافس وحققنا المطلوب بالفوز والتأهل إلى نصف نهائي كأس العالم».

وأشار أيمن إلى أن الدحيل فريق قوي ويمتلك عناصر متميزة على المستوى الفردي، وكانت تعليمات الجهاز الفني للأهلي وراء النجاح في إيقاف خطورتهم، واستغلال المساحة الموجودة خلف نصف ملعبهم.

وشدد أيمن أشرف على أن الاستعداد لمباراة بايرن ميونيخ، خاصة أن الفريق سيكون على موعد مع مباراة مهمة أمام بطل أوروبا، يحتاج إلى تركيز شديد وتحضير مختلف.

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى نصف نهائي مونديال الأندية عقب الفوز على الدحيل القطري بهدف نظيف في الدور ربع النهائي.

سجل حسين الشحات هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 30 من تسديدة قوية من حسين الشحات على يمين الحارس.

ويواجه الأهلي نظيره بايرن ميونيخ الألماني في نصف النهائي يوم الأثنين 8 فبراير الجاري.

وكان الأهلي قد لعب المباراة بتشكيل مكون من:

محمد الشناوي في حراسة المرمى ومحمد هاني وأيمن أشرف وبدر بانون وعلي معلول وعمرو ‏السولية وحمدي فتحي وطاهر محمد طاهر ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات ووالتر بواليا.‏

بينما جلس على مقاعد البدلاء كل من علي لطفي وأحمد رمضان بيكهام ومحمد شريف وجونيور ‏أجايي وأليو ديانج وأكرم توفيق ومحمود كهربا وياسر إبراهيم وسعد سمير ومروان محسن ‏وصلاح محسن ومصطفى شوبير.

ومن المقرر أن تقام منافسات بطولة كأس العالم للأندية، على ملعبى أحمد بن علي والمدينة التعليمية.

ويشارك في مونديال الأندية بايرن ميونخ باعتباره بطلًا لدوري أبطال أوروبا، كما سيشارك الدحيل باعتباره بطل الدوري القطري وفريق البلد المضيف، والأهلي بعد فوزه بدوري أبطال إفريقيا وأولسان بطل آسيا، وبالميراس بطل كأس ليبرتادوريس وتيجريس المكسيكي بطلاً لدوري أبطال كونكاكاف، فيما أعلن أوكلاندا انسحابه من البطولة.