رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

قبل مواجهة اليوم.. هل يثأر مهاجم الدحيل من الأهلي؟

الخميس 04/فبراير/2021 - 05:37 م
الكابتن
أحمد أشرف
طباعة
سيكون ملعب "المدينة التعليمية" بالعاصمة القطرية الدوحة شاهدا على موقعة الأهلي والدحيل القطري المرتقبة التي ستجمع الفريقين مساء اليوم ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز في مباراة اليوم على الفريق القطري والتأهل إلى الدور نصف النهائي من المسابقة ومواجهة بايرن ميونيخ الألماني.

وبعيدا عن الصراع الشرس بين الفريقين على حجز تذكرة التأهل إلى المربع الذهبي، ستكون هناك واجهة ثأرية بين الكيني مايكل أولونجا مهاجم الدحيل القطري والمارد الأحمر.

أولونجا انضم حديثا لصفوف الدحيل في الميركاتو الشتوي الحالي، قادما من كاشيوا ريسول الياباني الذي قدم معه مستويات مميزة للغاية وتوج معه بلقب هداف الدوري الياباني في الموسم الماضي برصيد 28 هدفا.

أولونجا يسعى للثأر من الأهلي اليوم، وذلك بعد أن هزمه المارد الأحمر منذ أكثر من 7 سنوات وتحديدا منذ 8 سنوات إلا شهر عندما كان لاعبا في صفوف توسكر الكيني والتقى الشياطين الحمر في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2013.

وحقق الأهلي الفوز على توسكر الكيني في مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 2-1 و2-0 على التوالي في مارس 2013، وكان أولونجا قد شارك بديلا في المباراتين.
ads
ads