رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

حفيظ دراجي لـ«الكابتن»: الأهلي الأقرب للفوز على الدحيل.. واستقبال الفريق في الدوحة يدل على عظمة نادي القرن

الأربعاء 03/فبراير/2021 - 07:41 م
حفيظ دراجي
حفيظ دراجي
إسماعيل مطر
طباعة
تحدث المعلق الجزائري الشهير حفيظ دراجي، عن المباراة المرتقبة- غدًا- بين النادي الأهلي وفريق الدحيل القطري، في ربع نهائي كأس العالم للأندية.

ويتولى حفيظ دراجي مهمة التعليق على مباراة الغد بين الأهلي والدحيل، وذلك على شبكة قنوات بي إن سبورتس.

وقال حفيظ دراجي في تصريحات خاصة لـ «الكابتن»: مباراة في ربع النهائي يجب أن تكون مفتوحة أمام كل الاحتمالات، وإن كان الأهلي مرشحًا على الورق للتأهل للدور المقبل بحكم خبرته وتجربته وجماهيريته، بحضور عدد كبير من جمهوره في البطولة، كافة الموازين ترجح كافة الأهلي بطل أفريقيا".

وأضاف: "أما الدحيل فهو بطل البلد المنظم وليس بطل آسيا، لكن في المباريات تكون كل الاحتمالات واردة، فهي مباراة واحدة، وكل شيء يكون مرتبطا بما يحدث فيها وقرارات موسيماني مدرب الأهلي أو صبري لموشي مدرب الدحيل، قد يكلف أي خيار أو قرار الكثير لأي مدرب، ولكن أرشح الأهلي للعبور ومواجهة البايرن في نصف النهائي".

وعن الاستقبال الحافل للأهلي في قطر، قال دراجي: "كل هذه الأمور يستحقها الأهلي، يستحق تلك الحفاوة لأنه من أشهر الفرق الإفريقية والعربية إن لم يكن أشهرها على الإطلاق، أكثر الفرق جماهيرية ورصيدا تاريخيا وعراقة، جعلت تلك الجماهير تتعلق به بهذا الشكل وتعشقه وتكون وفية له.. الصور التي رأيناها في الدوحة عند استقبال الأهلي كانت فريدة للغاية".

وتابع: "أما الحفاوة من قبل فيفا بوضع قميص الأهلي في متحف الاتحاد، فهذا تقدير واعتراف لعراقة نادي القرن في إفريقيا، وأحد أكبر الأندية في تاريخ الكرة العربية والإفريقية والعالمية".


وأردف: "إضافة إلى ذلك فإن الأمر يتعلق برئيس النادي محمود الخطيب، بكل ما له من رصيد وتاريخ وبكل ما له من تقدير وقيمة إنسانية عند عشاق الكرة في العالم وليس فقط عند عشاق الأهلي، كل هذا يجعل مشاركة الأهلي في المونديال حدثًا كبيرًا هنا وكذلك لعشاق الأهلي بكل تأكيد.. نتمنى أن نستمع بمباراة قوية غدًا وأن تكون الغلبة للفريق الأفضل".

وتقام المباراة بين الأهلي والدحيل، في تمام السابعة والنصف مساء غد الخميس، على أن يتأهل الفائز من تلك المباراة لمواجهة بايرن ميونخ الألماني في دور نصف النهائي.

ads