رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الصلح خير بين جنش وأبوجبل فى الزمالك

محمود عبد الرحيم
محمود عبد الرحيم جنش وأبوجبل

عقد أشرف قاسم المشرف العام على الكرة بالزمالك جلسة خاصة مع ثنائى الحراس محمود جنش وزميله محمد أبوجبل وذلك لحل المشكلة بينهما بعدما دخل شقيق الثانى فى وصلة خناق مع الأول على خلفية "بوست" على الإنستجرام "حيث أنهى الطرفان الحديث بالاعتذار متعهدين بعدم تكرار الأمر مجددا.


وبدأت الأزمة عندما قام جنش بإعادة نشر استورى على صفحته الشخصية، أعدها له أحد الأشخاص وكتب عليها "العالمى"، ما أثار استياء شقيق أبوجبل، ودفعه لإعادة نشر استورى أبوجبل على صفحته وعلق قائلا: "الكابتن جنش العظيم يخرج علينا بعد الخسارة وينزل استورى زى دى وهو بيدعم نفسه وبعد 3 دقائق يمسح الاستورى!! افتكر إننا خسرنا ولا إيه!! لا فارق معاك نكسب نخسر محروق دمنا وبعدين تخرج علينا بتصريحاتك الجميلة.. شكرًا كابتن جنوش".

ودخل مصطفى شقيق أبوجبل ، فى وصلة هجوم على جنش، بعدما قام الأخير بنشر صورته عبر حسابه الشخصى على انستجرام، يُدعم فيها نفسه، عقب خسارة الزمالك من غزل المحلة بنتيجة 2 / 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الثلاثاء، على استاد الغزل فى إطار منافسات الجولة الحادية عشرة من عمر مسابقة الدورى.

ثم أكمل شقيق أبوجبل حديثه: اللى أصله طيب.. حتى فى المنافسة شريف.. وأنت أصلك معروف الحقد والغل والنوايا السودة بينا فى كلامك وعلى وشك يا هلفوت.. مقصودة".