رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إصابة هاري كين وصراع أرسنال واليونايتد ومنحدر ريال مدريد حديث الصحف العالمية

إصابة هاري كين
إصابة هاري كين

ركزت الصحف العالمية، الصادرة صباح اليوم السبت، على قمة أرسنال ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي، ولقاء ريال مدريد وليفانتي في الدوري الإسباني، بجانب إصابة هاري كين، نجم توتنهام، وإقصاء منتخبي إسبانيا وفرنسا من نصف نهائي كأس العالم لكرة اليد 2021، بالإضافة إلى نهائي كأس ليبرتادوريس بين سانتوس وبالميراس في ماراكانا.

 

• الصحف الإسبانية

وكانت البداية مع صحيفة «ماركا» التي عنونت «المنحدر الأخير في يناير»، مُضيفة: "ريال مدريد في مواجهة صعبة أمام ليفانتي في الدوري الإسباني".

كما أشارت الصحيفة إلى نهائي كأس ليبرتادوريس بين سانتوس وبالميراس البرازيليين، قبل انطلاق بطولة كأس العالم للأندية في قطر.

كذلك اهتمت الصحيفة بإقصاء منتخب إسبانيا أمام الدنمارك من نصف نهائي كأس العالم لكرة اليد.

 



فيما خرجت صحيفة «آس» بعنوان «ثلاثي 2021»، مُضيفة: "ريال مدريد يواجه ليفانتي في الدوري الإسباني.. وثلاثي هجوم الفريق الملكي هازارد وأسينسيو وبنزيما".

وعن إقصاء إسبانيا أمام الدنمارك من نصف نهائي كأس العالم لكرة اليد، كتبت الصحيفة: "من أجل البرونزية".

وفي خبر آخر، اهتمت الصحيفة بتصريحات السلوفيني يان أوبلاك، حارس أتلتيكو مدريد، وكتبت: "أوبلاك: إن رغب جواو فيلكس فسيصبح أفضل لاعب في العالم".

 



أما صحيفة «موندو ديبورتيفو» فقد أبرزت حوارها مع رونالد أروخو، مدافع برشلونة، وكتبت: "أروخو: أرى نفسي لمدة 10 سنوات قادمة في برشلونة".

وعن مباراة ريال مدريد وليفانتي في الدوري الإسباني، كتبت الصحيفة: "ريال مدريد بـ16 لاعبًا فقط أمام ليفانتي بسبب الإصابات".

وعن نهائي كأس ليبرتادوريس بين سانتوس وبالميراس، علّقت الصحيفة: "نهائي ليبرتادوريس يتوج ملك ماراكانا".

وفي خبر آخر، اهتمت الصحيفة بإقصاء المنتخب الإسباني أمام الدنمارك، من نصف نهائي كأس العالم لكرة اليد، وكتبت: "إسبانيا تلعب من أجل البرونز".

 



ولم تختلف صحيفة «سبورت» عن البقية، إذ عنونت «مجددًا.. فوضى مع إيريك جارسيا»، مُضيفة: "برشلونة يواصل سعيه لإتمام صفقة الإسباني إيريك جارسيا، مدافع مانشستر سيتي".

وتحدثت الصحيفة عن أنسو فاتي، نجم برشلونة، وكتبت: "أنسو فاتي في المرحلة الأخيرة من التعافي والعودة للعب".

وعن مباراة ريال مدريد وليفانتي، كتبت الصحيفة: "ريال مدريد الذي يعاني من الهزيمة يستضيف ليفانتي".

كما اهتمت الصحيفة بإقصاء المنتخب الإسباني أمام الدنمارك، في نصف نهائي كأس العالم لكرة اليد، وكتبت: "منتخب إسبانيا يسقط أمام باب النهائي".

 



• الصحف الإنجليزية

من جانبها، ركزت صحيفة «صن» على القمة النارية بين أرسنال ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، وكتبت: "أولي جونار سولشاير طالب لاعبي مانشستر يونايتد بالعودة في مواجهة أرسنال لإشعال المنافسة مجددًا على اللقب".

وعن إصابة هاري كين، نجم توتنهام هوتسبير، قالت الصحيفة: "كين مزيل للألم".

كما اهتمت الصحيفة بآخر مستجدات فريق ليفربول، عقب فوزه على توتنهام 3-1 في الدوري الإنجليزي، وكتبت: "كلوب يطارد المدافعين".

وتابعت الصحيفة: "كلوب يبحث عن مدافعين جدد ولكن العقبة هي قيمة الصفقات".

 



واتفقت صحيفة «ميرور» مع نظيرتها السابقة، وعنونت «ألم هاري كين»، مُضيفة: "توتنهام يتلقى صدمة قوية بإصابة هاري كين".

وعن مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، كتبت الصحيفة: "متى ولماذا ساءت؟".

وتابعت الصحيفة: "قمة نارية بين سولشاير وأرتيتا في الدوري الإنجليزي".

 



• الصحف الإيطالية

في حين سلطت صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت» الضوء على الصراع الثلاثي بين ميلان وإنتر ميلان ويوفنتوس حول لقب الدوري الإيطالي، قبل جولة جديدة في نهاية الأسبوع، تحت عنوان «السباق العظيم»، مُضيفة: "ثلاثي الكالتشيو يتصارعون على لقب المسابقة".

كما تحدثت الصحيفة الوردية عن مصير البوسني إدين دجيكو مهاجم روما، وكتبت: "دجيكو أي شيء إنتر ميلان".

كذلك اهتمت الصحيفة بمصير المفاوضات بين إدارة روما والمدرب ماسيميليانو أليجري، وكتبت: "ليس هناك أي اتفاق بين روما وأليجري".