رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المقاولون "الجريح" يستضيف إنبى فى الجبل الأخضر

إنبي فاز في أخر مبارياته
إنبي فاز في أخر مبارياته على البنك الأهلي

يحل إنبي ضيفا على فريق المقاولون في الخامسة مساء اليوم باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر في الأسبوع العاشر للدوري الممتاز.


المقاولون بقيادة عماد النحاس يحتل المركز السادس عشر برصيد 7 نقاط من انتصارين وتعادل واحد وست هزائم وسجل الفريق 9 أهداف ودخل مرماه 14 هدفا وخسر آخر مباراتين أمام الأهلي وسموحة ويسعى للفوز للابتعاد عن مثلث الهبوط للقسم الثاني وتعاقدت الإدارة مع محمد رزق لاعب وسط إنبي وأحمد حسن مكي مهاجم سموحة السابق لتدعيم الفريق من أجل العودة للانتصارات.


في المقابل يحتل إنبي بقيادة حلمي طولان المركز السابع برصيد 13 نقطة من 4 انتصارات وتعادل واحد وهزيمتين وسجل الفريق 10 أهداف ودخل مرماه 8 أهداف وله مباراتان مؤجلتان مع الاتحاد السكندري من الأسبوع الرابع والإنتاج الحربي من الأسبوع الثامن وحقق الفوز في آخر ثلاث مباريات على وادي دجلة وسيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي ويسعى لمواصلة انتصارته والوصول للنقطة 16 والتقدم للمركز الرابع.

 

إنبي قام بتدعيم صفوفه بضم مهاب ياسر وجرجس مجدي من فريق النجوم والمهاجم الغاني كاريكاري وأكد حلمي طولان أن هدف الفريق هو التواجد في المربع الذهبي في نهاية الموسم للعودة للمشاركة في البطولات الإفريقية.


يدير المباراة سعيد حمزة ويساعده  محمد صلاح عبدالفتاح وحسن رمضان ومعهم حسام الجرايحي حكما رابعا وحسام عزب حكم فيديو وحمادة القلاوي حكم مساعد فيديو.